حكاية دراسة أصالة لــ الطب فى عمر الـ 14.. فيديو

تابعنا على:   16:06 2020-05-15

أمد/ يحل يوم الجمعة عيد ميلاد النجمة السورية أصالة نصري وهي واحدة من النجمات ممن أثرن بشكل كبير في الحركة الغنائية المصرية والعربية فهي بلا شك واحدة من أبرز نجمات جيلها، وقدمت العديد من الأعمال المتنوعة والمختلفة على مدار مسيرتها الفنية التي بدأت بشكل مبكر.

وفي لقاء نادر بعمر ال 14 عاما، كشفت اصالة عن موهبتها من خلال برنامج ستوديو 85، حيث روت أصالة كيف تأثرت بالسيدة أم كلثوم وموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، ومن هي المطربة الأكثر أناقة في وجه نظرها، كما قدمت العديد من الأغنيات المحببة لها في تلك الفترة وكان بصحبتها الفنان سهيل عرفة وكشفت أصالة عن أمنيتها بأن تدرس الطب وتصبح طبيبة.

تحتفل النجمة السورية أصالة نصرى بعيد ميلادها الذى يتزامن مع اليوم، الجمعة، 15 مايو، بفيديو لايف عبر الإنترنت مع الجمهور، ومن المقرر أن تشارك صولا الجمهور احتفالها بهذه المناسبة السعيدة في ظل قيود العزل المنزلي المفروضة بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، والتي ستحرمها هذا العام من تنظيم حفل يحضره أفراد العائلة والأصدقاء.

وكانت  الفنانة السورية أصالة قد نشرت مقطعا من غنائها لأحدث أعمالها الغنائية ممثلة في أوبريت وطني جديد لدولة الكويت بعنوان "أنتوا لها"، وذلك عبر حسابها على إنستجرام، وهو الأوبريت الذى يشهد مشاركة من جانب نجوم آخرين مثل حسين الجسمي، وماجد المهندس، ونبيل شعيل، وبلقيس فتحي، وراشد الماجد، وسناء الخراز، ومحمد المسباح، ونوال الكويتية.

وعلقت أصالة على الأوبريت بكتابة "تشرّفت بمشاركتي بالعمل المليان محبّة ووفا وفخر.. لوطن جمع كلّ تلك المعاني.. حفظ الله أوطاننا وأهلنا وأحبّتنا".

كلمات دلالية

اخر الأخبار