جنين: جيش الاحتلال يعتقل شاباً وينكل بأسرة ويغلق طرقاً فرعية في يعبد

تابعنا على:   08:22 2020-05-15

أمد/ جنين: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح يوم الجمعة، شابا من بلدة يعبد في محافظة جنين، ونكلت بأسرة بعد اقتحام منزلها، وأغلقت عدة طرق فرعية في الجهة الشمالية من البلدة.

وأفاد مصادر محلية،، أنّ قوات الاحتلال اقتحمت بلدة يعبد واعتقلت الشاب براء بسام الشيخ علي (18 عاما) عقب مداهمة منزل ذويه بالبلدة، مشيرا إلى أن قوات الاحتلال كانت اعتقلت أمس شقيقه عدي (21 عاما) وأفرجت عنه فجر اليوم.

وقالت، إنّ قوات الاحتلال داهمت منزل والدها الأسير المحرر المقعد عدنان حمارشة الذي أمضى 14 عاما في سجون الاحتلال، بطريقة همجية وعقب تفجير الباب الرئيسي، ونكلت بجميع أفراد الأسرة.

وأكدت، أنّ قوات الاحتلال أصابت والدها إصابة مباشرة بالرأس والوجه، واعتدت بالضرب المبرح على شقيقيها الأسيرين المحررين أنس وعمر، وكذلك على عمها علاء، كما نكلت بوالدتها وجدتها، حيث نقلوا جميعا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأغلقت جرافة تابعة لجيش الاحتلال، وترافقها عدة آليات عسكرية، بالسواتر الترابية فجر اليوم طرقا فرعية في الجهة الشمالية من البلدة، في محاولة لتقييد حركة المواطنين، وعزل البلدة عن محيطها الخارجي، لافتا إلى أنها كانت أغلقت قبل يومين طرقا فرعية في محيط البلدة.

وكانت قوات الاحتلال، وخلال الأيام القليلة الماضية، اقتحمت البلدة عشرات المرات وشنت فيها حملة اعتقالات واسعة طالت عشرات المواطنين، وداهمت عشرات المنازل، وروعت الأطفال والنساء، وأطلقت مئات القنابل الغازية التي تسببت في اختناق مئات المواطنين، كما أصابت عددا من المواطنين بالرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط.

اخر الأخبار