كواليس الحلقة الممنوعة: «باسم» يهاجم قناة «سى. بى. سى» بسبب مسلسل غادة عبدالرازق

تابعنا على:   15:53 2013-11-03

أمد/ القاهرة / تكشف صحيفة «المصرى اليوم» المصرية ، كواليس الحلقة الممنوعة من برنامج باسم يوسف، والتى منعت شبكة قنوات «سى. بى. سى» عرضها، مساء أمس الأول، وأكد خلالها أنه يحلم بألا يكون مصيره الحبس، وهاجم القناة، وسخر من ازدواجيتها بشأن الثوابت العائلية، مشيراً إلى عرضها مسلسلاً قال إنه متخم بالإيحاءات الجنسية، وعلق بأن برنامجه للكبار فقط.

وسأله أحد المشاهدين عن مستقبل البرنامج حال وقفه، فلم يقدم جواباً، لكنه أشار إلى عدم رغبته فى العمل خارج مصر.

وحكى أحمد نبيل، أحد شهود الحلقة كواليسها، لـ«المصرى اليوم»، قائلا: «بدأت الحلقة بالرد على بيان قناة (سى. بى. سى)، الذى اتهمته فيه باستخدام إيحاءات جنسية، بقوله إن البرنامج للكبار فقط».

واتهم «باسم» بيان القناة بالازدواجية بشأن الثوابت العائلية، لأنها عرضت مسلسلاً مليئاً بالإيحاءات الجنسية للفنانة غادة عبدالرازق، وعلق ساخراً: «يبدو أن القناة لم تشاهده». وكشف «نبيل» عن أن باسم سخر من تهديد القناة بوقف البرنامج بقوله: «لو معندكوش مشكلة غيرنا، ممكن تدونا رنة، وإحنا نقفله»، وقدم والده للجمهور، وداعبه بقوله: «انت كده اتعرفت، وهتكون مطارد من الجماهير الغاضبة». وقال الكاتب محمد عبدالرحمن، تامر هجرس كان مفاجأة الحلقة، والجمهور توقع انتقاد الفريق أول عبدالفتاح السيسى، وزير الدفاع، بعد أن قال باسم: «فيه ناس كتير زعلانة مننا، لأننا اتكلمنا عن شخص عزيز عليهم، ولازم نعتذر له»، ثم ظهرت صورة تامر هجرس، على الشاشة، بينما توقع الجمهور ظهور صورة السيسى.

وأكد عبدالرحمن أن الحلقة لم تتضمن أى سخرية أو إساءة ضد الجيش أو السيسى». وسخر من قناة الجزيرة وطريقة انتقاد الإعلام المصرى لها. وسألته سيدة فلسطينية: «ما حلمك؟»، فقال: «ألا أتعرض للسجن».

 

اخر الأخبار