متهما غازي حمد..

المدهون: ما قام به أمن حماس ضد أهلي وبيتي عمل غير أخلاقي..وتصريحات البزم قلب للحقائق

تابعنا على:   14:11 2020-05-11

أمد/ غزة: أدان مدير مكتب وزير التنمية الاجتماعية في حكومة رام الله لؤي المدهون، قيام أجهزة أمن حماس باقتحام منزله في جباليا شمال قطاع غزة وترويع أسرته، واعتقال إخوته وأبنائهم، واحتجازهم لساعات، وسرقة سيارته، واصفا هذا العمل بغير القانوني، وغير الأخلاقي، وبأنه مخالف لكافة العادات والأعراف المجتمعية والوطنية، ويشكل خرقا واضحا لمبادئ حقوق الإنسان.

وحمل المدهون، في بيان صحفي صدر يوم الإثنين، مسؤولية ما آلت إليه الأوضاع داخل وزارة التنمية الاجتماعية في قطاع غزة إلى غازي حمد، معتبرا خرقه للاتفاق والتفاهمات وتسلطه على موظفي الوزارة الشرعيين إرضاء لثلة متنفذة داخل الوزارة؛ هو تنصل حقيقي وواضح من الاتفاق.

وأشار المدهون إلى أن موظفي وزارة التنمية الاجتماعية الشرعيين هم تحت مسؤولية وزير التنمية الاجتماعية وينفذون توجيهاته، ويخضعوا لقانون الخدمة المدنية وإجراءات ديوان الموظفين العام برام الله، وان كافة الموظفين التزموا بتعليمات وزير التنمية الاجتماعية الدكتور أحمد مجدلاني بعدم الدوام، مشددا على أن لا مسؤولية إدارية او قانونية لغازي حمد وحركته على موظفي الوزارة الشرعيين.

ووصف المدهون تصريح البزم الناطق باسم داخلية حماس بالعاري عن الصحة، ويهدف إلى قلب الحقائق وتضليل الرأي العام لطمس الحقيقة ونشر الرعب والإرهاب الوظيفي.

كلمات دلالية

اخر الأخبار