المجلس العلمي للدعوة السلفية ينفذ مشروع كساء العيد للعام 1435 هـ

تابعنا على:   22:50 2014-07-26

أمد / غزة: نفذ المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، اليوم السبت، بمقره في محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة، مشروع كساء العيد لعام 1435هــ-2014م ، \"وذلك بدعم وتمويل من جمعية دار البر بدولة الإمارات العربية المتحدة\".

 وذكر أمين المشاريع أحمد حمد، أن مشروع كساء العيد لعام 1435هــ 2014م يأتي ضمن سلسلة المشاريع الرمضانية التي ينفذها المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين لتخفيف من الأعباء الملقاة على كاهل الآباء والأسر الذين يعانون من ويلات الحاجة والاضطرار الناتج جراء العدوان المستمر من قبل الاحتلال الإسرائيلي على شعبنا الفلسطيني.

 وبين حمد أن كل عائلة استلمت مبلغاً من المال كلٌ حسب حاجة أسرته لتلبي بعضاً من احتياجاتهم ليتسنى لهم شراء كسوة العيد لرسم البسمة والفرحة على وجوه الأطفال وعائلاتهم، لافتاً إلى أن  جمعية دار البر بدبي نفذت منذ بداية شهر رمضان المبارك أنشطة رمضانية مختلفة.

 من جهتها، عبرت الأسر المستفيدة من مشروع كساء العيد عن سعادتهم لهذه المساعدة خاصةً وأنها تأتي في ظروف معيشية صعبة، مقدمين جزيل شكرهم وتقديرهم لجمعية دار البر بدبي حكومةً وشعباً والتي تدل على  الأصالة المفعمة بروح الأخوة  بين أبناء الأمة الواحدة وعطائهم المستمر لإخوانهم في فلسطين.

 

اخر الأخبار