باريس سان جيرمان يصرف النظر عن التعاقد مع "مارتينيز"

تابعنا على:   14:36 2020-05-09

أمد/ قرر نادى باريس سان جيرمان الفرنسي صرف النظر عن التوقيع مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، وتتنافس العديد من عمالقة أندية أوروبا على ضم لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالى خلال فترة الانتقالات المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى يقدمها مع النيراتزورى خلال الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن نادى العاصمة الفرنسية صرف النظر عن التعاقد مع لاوتارو، بعد معرفة أن رغبة المهاجم الأرجنتيني هي ارتداء قميص برشلونة الإسبانى واللعب بجوار مواطنه النجم ليونيل ميسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن أولوية باريس سان جيرمان في الوقت الحالي هي التعاقد مع ماورو إيكاردى مهاجم الفريق المعار من الإنتر، والذى يرتبط عقد إعارته بوجود بند يتيح لسان جيرمان التعاقد معه مقابل 70 مليون يورو.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن باريس سان جيرمان وضع لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، ضمن أهدافه في الميركاتو الصيفي، يبحث النادي الفرنسي عن التعاقد مع مهاجم فى الانتقالات المقبلة، خاصة في ظل اقتراب رحيل الأوروجويانى إدينسون كافاني، لانتهاء تعاقده.

وكان إنتر ميلان قد تعاقد مع لاوتارو صاحب الـ22 عاما، في صيف 2018، قادما من فريق راسينج كلوب الأرجنتيني.

جدير بالذكر أن لاوتارو لعب 31 مباراة مع إنتر ميلان منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم 16 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

كلمات دلالية

اخر الأخبار