6 خطوات لرسم حواجب مثالية فى المنزل .. تعرفي

تابعنا على:   17:53 2020-05-08

أمد/ تواجه الكثير من السناء أزمة في الحفاظ على جمالها في ظل العزل المنزلي الذاتي، وإغلاق صالونات التجميل في أغلب دول العالم، كإجراء احترازي لمنع انتقال العدوى بعد تفشى فيروس كورونا المستجد.

وقد دفع ذلك بعض الأشخاص إلى اتخاذ قرار بقص شعرهم في المنزل، بينما اضطرت أخريات إلى تقليم حواجبهن، وفى هذا التقرير من موقع "مترو" نقدم بعض النصائح قبل الإمساك بأدوات إزالة الشعر في المنزل.

- اتركى حواجبك تنمو بشكل كامل، قبل القيام بأي حلاقة.

- على الرغم من أن هذا يبدو غير مثالي، إلا أنه لا يوجد أفضل من ترك حواجبك تنمو في شكل طبيعي خلال هذه الفترة، للوقوف على شكلها الطبيعي الكامل.

- يمكنك تحديد الحاجب من أين يجب أن يبدأ الحاجب وأن ينتهى، من خلال قلم رصاص، يمكنك تحديد الطول من خلال الإمساك بقلم رصاص لأعلى عند فتحة الأنف اليسرى / اليمنى ووجهيه لأعلى نحو جبهتك.

- يشير هذا إلى المكان الذى يجب أن يبدأ فيه الحاجب، مع الاستمرار في الإمساك به بما يتماشى مع فتحتي الأنف لمعرفة أين يجب أن ينتهى الحاجب، مما يضمن أنه تجاوز الزاوية الخارجية لعينك.

- عندما يتعلق الأمر بالعمل على الطول، ستستخدمى نفس قلم الرصاص مرة أخرى، فقط هذا هو المكان الذى يصبح فيه أكثر تعقيدًا.

-  امسكى بالقلم الرصاص بجوار كل فتحة أنف بزاوية 45 درجة،  وفقًا للخبراء، يجب أن يبدأ القوس الطبيعي الخاص بك أينما سقط الطرف الآخر من قلم الرصاص.

كلمات دلالية

اخر الأخبار