جوجل تعلن عن أول إصدار تجريبى عام لنظام Android 11

تابعنا على:   13:47 2020-05-08

أمد/ ستعلن جوجل عن أول إصدار تجريبي عام لنظام Android 11 في بث مباشر في الساعة 11 صباحًا بالتوقيت الشرقي يوم 3 يونيو، وفقًا لمقطع فيديو ترويجى رصده موقع Android Police، ومنذ ذلك الحين أعلنت جوجل رسميًا عن البث المباشر على موقع مطوريها.

وعادةً ما تطلق شركة البحث العملاقة أحدث إصدار تجريبي عام من Android فى شهر مايو من كل عام، لكن الفرق في عام 2020 هو أنه تم إلغاء مؤتمر المطورين جوجلI / O ، بسبب جائحةCOVID-19 .

وتعد جوجل بأن البث المباشر سيحتوى على "أخبار وتحديثات وإعلانات" حول "الاتصال وعناصر التحكم والأمان والإنتاجية وإمكانية الوصول" والمزيد.

ومن معاينات المطورين الأوائل، يبدو أن جوجل تعمل على تحسين أذونات التطبيق في نسختها الجديدة منAndroid ، وأخيرًا إضافة ميزة تسجيل الشاشة.

بالإضافة إلى إعلاناتها، سيتضمن البث المباشر من جوجل أيضًا قسم الأسئلة والأجوبة مع نائب رئيس أندرويد Dave Burke والمدير الأول لإدارة المنتجات Stephanie Cuthbertson.

وأعلنت الشركة أيضًا أنه نظرًا لوباء COVID-19 والتحديات الإضافية للتطوير، فإنها ستدفع قليلاً جدولها الزمنى لإصدار الإصدارات التجريبية العامة من Android 11 ، وسيتم إطلاق الإصدار التجريبي الأول في 3 يونيو والثاني في يوليو والثالث في أغسطس كل منهم بعد شهر تقريبًا من إصداره.

ومن المفترض أن هذا يعنى أن الإصدار النهائي من Android 11 سيتم تأجيله أيضًا، على الرغم من أن جوجل تقول إنها لا تزال على المسار الصحيح لإصداره بالربع الثالث من 2020.

كلمات دلالية