المدهون: المطلوب من حمد الكف عن التصريحات الإعلامية التي تضر بمصالح المواطنين

تابعنا على:   18:49 2020-05-04

أمد/ غزة: قال لؤي المدهون مدير مكتب وزير التنمية الاجتماعية بحكومة رام الله د. أحمد مجدلاني، إنه كان طرفا أصيلا في التوصل لاتفاق مع إدارة حماس بغزة للتنمية الاجتماعية، والذي نتج عنه استرداد إدارات وبرامج عمل الوزارة في المحافظات الجنوبية.

وأوضح المدهون في بيان صحفي يوم الاثنين، أن الوزارة برام الله نتاج هذا الاتفاق فتحت برامجها بما فيها البرنامج الوطني الذي يقدم خدماته لـ 81 ألف أسرة ممتدة وقدمت خدماتها المتعددة لأكثر من مليون نسمة.

وأشار إلى أنه بوجود موظفي الشرعية داخل الوزارة تم تصويب الكثير من الإجراءات والمسلكيات الإدارية الخاطئة، وآليات العمل التي كانت تخدم جهات حزبية في المحافظات الجنوبية.

وتابع أن تصويب عمل الوزارة بتعليمات من الوزير بما يخدم مصالح المواطنين وتقديم الخدمات لجموع أبناء شعبنا الفلسطيني بغض النظر عن الهوية الحزبية، جعل حمد ينقض على الاتفاق وانتزاع صلاحيتنا وصلاحيات موظفي رام الله لصالح موظفي حركة حماس ومتنفذيها داخل الوزارة لصالح حركته.

وأضاف أن الإجراءات التي اتخذها حمد صدمت المواطنين، الذين عبروا عن سعادتهم وارتياحهم من وجود موظفي الشرعية ولما قدموه من مساعدات وخدمات عبر برامج وخطط الوزارة برام الله.

وشدد المدهون على أن المطلوب من غازي حمد الكف عن التصريحات الإعلامية التي تضر بمصالح المواطنين وكف يد موظفي حماس عن التدخل في برامج عمل الوزارة برام الله، والالتزام الفوري بما تم الاتفاق عليه خدمة للمواطنين ولوصول المساعدات بطرق الصحيحة لجميع مستفيدي برامج الوزارة.

واستهجنت الوزارة الاجراءات اللاأخلاقية من قبل أجهزة حماس الأمنية بملاحقة المدهون وذويه، والتي طالت الملاحقة لغرفة والدته المريضة في مستشفى الشفاء بغزة.

اخر الأخبار