قلقيلية: اجتماع موسع للجنة الطوارئ يناقش عدداً من القضايا في المحافظة

تابعنا على:   23:23 2020-05-02

أمد/ قلقيلية: ناقش مجتمعون يوم السبت، عدداً من القضايا الهامة تتعلق بالإجراءات المتبعة في محافظة قلقيلية في ظل حالة الطوارئ لمواجهة فيروس كورونا، وناقشوا الحالة العامة خلال فترة عيد الفطر السعيد، كما تم مناقشة الى الاجراءات التي سيتم اتباعها خلال دخول العمال يوم الأحد صباحا الى الداخل الفلسطيني واجراءات الوقاية والسلامة  عند عودتهم.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع للجنة الطوارئ ترأسه اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية  عقد في دار المحافظة السبت، بحضور  قائد المنطقة العميد غازي بشارات ومدراء الاجهزة الامنية واعضاء لجنة الطوارئ وممثلو القوى والفصائل .

وشكر المحافظ الرئيس محمود عباس على قراره الحكيم بإعلان حالة الطوارئ مبكراً، مثمناً الجهود التي تقوم بها لجنة الطوارئ ومؤسسات المحافظة  التي تكاملت بجهودها وواصلت الليل بالنهار وهذا الامر كان له اثاره الايجابية على الحالة العامة في المحافظة، مستعرضاً واقع المحافظة في ظل حالة الطوارئ متطرقا الى القطاعات التي تم السماح لها بالعمل مؤخرا من قبل دولة رئيس الوزراء.

واكد المحافظ على أن ظروف محافظة قلقيلية المعقدة تتطلب جهداً مضاعفاً وتكاملاً في المهام، مشدداً على أن ظروف المحافظة الاستثنائية تلزمنا بان نكون متيقظين لمواجهة فيروس كورونا وفيروس الاحتلال الذي يدمر حياة المواطن الفلسطيني.

 

اخر الأخبار