الاتحاد التونسى يكلف هيئة للدفاع عن لاعب الزمالك الهارب "النقاز" بعد حكم حبسه 4 أشهر

تابعنا على:   14:32 2020-05-01

أمد/ قرر الاتحاد التونسي لكرة القدم تكليف لجنة من المحامين للدفاع عن حمدي النقاز، لاعب الزمالك الهارب والمنتخب التونسي، بعد صدور حكم ضده بالحبس وغرامة مالية بسبب تعديه على موظف عمومي.

وأصدر الاتحاد التونسي بياناً عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قال فيه، "في متابعة لوضعية اللاعب الدولي حمدي النقاز قرر المكتب الجامعي تكوين لجنة دفاع وتكليف كل من العضوين الجامعيين أمين موقو وحامد المغربي وعضوي الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة حاتم دورة ومحمد نجيب حواص بنيابة اللاعب المذكور والدفاع عنه".

وأضاف بيان الاتحاد التونسي، "هذا وستتولى لجنة الدفاع بالتنسيق مع محاميه للقيام بالإجراءات القانونية الضرورية لدى الطور الاستئنافى لطلب الإفراج عن اللاعب".

وذكر موقع "تونس الرقمية" أن حمدي النقاز قدم استئنافا عاجلا على الحكم الصادر بسجنه 4 أشهر وتغريمه 100 دينار، بسبب دخوله في مناوشات مع رجل أمن، بعدما خالف اللاعب قانون الحجر الصحي العام في البلاد، والذى قررته السلطات التونسية، ضمن إجراءات الحد من تفشى فيروس كورونا المستجد.

وكانت إذاعة "موازييك" التونسية، كشفت أمس الخميس، عن صدور حكم بالسجن ضد حمدي النقاز لاعب المنتخب التونسي والزمالك السابق، بسبب تعديه على موظف عمومي.

وذكرت الإذاعة أن المحكمة الابتدائية في سوسة وقعت عقوبة على لاعب النجم الساحلي السابق بالسجن مدة 4 أشهر مع النفاذ العاجل، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 100 دينار بعد التعدي بالقول على موظف عمومي.

وكان حمدي النقاز قرر الرحيل عن صفوف نادى الزمالك في سبتمبر الماضي بعدما فسخ تعاقده من طرف واحد، بسبب عدم تقاضيه مستحقاته المالية، وقدم كلا الطرفين شكوى في الآخر، ثم انتقل اللاعب التونسي إلى نادى سودوفا الليتوانى في صفقة انتقال حر.

كلمات دلالية

اخر الأخبار