إصابات فايروس كورونا في القدس ترتفع إلى (153)

تابعنا على:   17:02 2020-04-26

أمد/ القدس: نشرت وحدة إعلام القدس في وزارة إعلام حكومة رام الله يوم الأحد، تفاصيل حول اعتداءات قوات الاحتلال بحق أهالي المدينة المقدسة، بالإضابة إلى أخر تطورات فايروس كورونا.

وقالت وحدة الإعلام في بيان صدر عنها ووصل "أمد للإعلام" نسخةً منه، إنّ عدد الاصابات بفيروس كورونا فى القدس المحتلة، ارتفع الى 153 إصابة حسب ما أعلنت عنه وزارة الصحة الفلسطينية.

وفيما يخص انتهاكات قوات الاحتلال أضافت، أنّ  قوات الاحتلال، تعتقل فجر اليوم أربعة مواطنين من القدس المحتلة وهم عمر أبو غنام شقيق الشهيد علي أبو غنام من بلدة الطور، وأحمد كايد محمود، و محمد عصمت عبيد، ومحمد بيتوني من  بلدة العيسوية شرق القدس المحتلة، بعد أن أقتحمت حي عبيد بالعيسوية وأطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة على المواطنين المقدسيين.

وتابعت، أنّ  عدم الوضوح والضبابية يعم أحياء مدينة القدس المحتلة خلال هذه الايام حول تخفيف الاجراءات المشددة لمواجهة جائحة كورونا، و السماح لعدد  من المحلات والمتاجر بالعودة لفتح أبوابها ، خاصة في شهر رمضان المبارك، مما يعتبر بداية ايجابية بالعودة الى الحياة الطبيعية التي اختفت عن المدينة منذ شهرين تقريبا.

وأشارت، إلى أنّ محكمة الإحتلال المركزية في القدس المحتلة، تفرض قراراً يقضي بالحجز على 450 مليون شيكل من أموال عائدات الضرائب للسلطة الوطنية الفلسطينية، وذلك بموجب ما يسمى بدعاوى تعويض لمصابي عمليات استهدفت إسرائيليين.

كلمات دلالية

اخر الأخبار