منة فضالى تتبرأ من مسلسلها "حب عمرى" قبل عرضه بساعات

تابعنا على:   15:42 2020-04-24

أمد/ قبل عرضه بساعات هاجمت الفنانة منة فضالي مسلسل "حب عمرى" للمطرب هيثم شاكر، والذى ينافس به في دراما رمضان، ورغم مشاركة منة في العمل كبطلة رئيسية في المسلسل بجانب هيثم شاكر، إلا أنها كتبت منشورا عبر صفحتها على "فيس بوك" ووجهت كلمة للصحفيين قائلة "رجاء من جميع الصحفيين والإعلاميين عدم التحدث معي عن مسلسل حب عمرى نهائيا"، ولم تبرر موقفها حتى الآن من كتابة هذا المنشور.

مسلسل "حب عمرى" تأليف فداء الشندويلى وإخراج عبد العزيز حشاد، بطولة هيثم شاكر وسهر الصايغ ومنة فضالي ومى القاضي وأحمد كرارة وحنان سليمان وأماني كمال وديانا هاشم وسامح الصريطى وتامر فرج وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل في إطار رومانسي حول قصة كبيرة تجمع البطلين هيثم شاكر وسهر الصايغ وتمر بالعديد من الصعوبات.

ومن ناحية أخرى وتشارك منة فضالي في مسلسل "لما كنا صغيرين" التي تدور أحداثه حول "جريمة قتل" تقلب حياة بطلة العمل وأصدقائها خريجي الجامعة الأمريكية، الذين يعملون في إحدى الشركات التي يمتلكها النجم محمود حميدة، وتتوالى الأحداث.

مسلسل "لما كنا صغيرين" تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد على وتدور أحداثه في إطار تشويقى وبطولة ريهام حجاج، خالد النبوى، محمود حميدة، نسرين أمين، كريم قاسم، نبيل عيسى، محمود حجازى.

كلمات دلالية