عشراوي تهنئ الشعب الفلسطيني بحلول شهر رمضان وتؤكد على أهمية تعزيز التكاتف المجتمعي

تابعنا على:   16:51 2020-04-23

أمد/ رام الله: تقدمت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، د. حنان عشراوي من أبناء شعبنا الفلسطيني في الوطن، وأماكن اللجوء والمنافي، بالتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقالت في برقية أرسلتها، باسم اللجنة التنفيذية، يوم الخميس :"إن المفهوم الحقيقي للصيام يتمثل بحرمان الذات والشعور والمشاركة مع الاخرين، هو شهر الخير والتعاضد والتكاتف والتكافل، والسبيل الأجمل لبلوغ الزهد والتأمل وتقوية الإرادة ومراجعة النفس وترويضها".

وأشارت الى ان الشهر الفضيل يمر علينا هذا العام وشعبنا وقيادته كما العالم اجمع يواجهون خطر فايروس" الكورونا"، وهذا يتطلب منا مزيدا من التعاضد والتراحم وتحمل المسؤولية المجتمعية، والشعور مع الفقراء والمحرومين من قبل الجميع كل حسب قدرته لكل حسب حاجته عبر رصد أموال الولائم للفقراء والمحتاجين ورعاية الاسر المحتاجة وإخراج أموال الزكاة لمن يستحقها.

 واضافت: "إن شهر رمضان المبارك يمثل بارقة الأمل، التي تمنحنا الثقة بأن القادم أجمل ويزيدنا تشبثاً بالوجود، وبكل ما هو جميل وأصيل وهذا يتطلب منا مزيدا من الالتزام بتعليمات القيادة الفلسطينية، باعتبارها الطريق الأمثل للحفاظ على حياتنا وحياة أحبائنا".

وختمت عشراوي برقيتها بالقول:" كلنا في خندق واحد لمواجهة الاخطار والتحديات التي تهدد وجودنا وسنواصل مساعينا لحماية شعبنا من جائحة "كوفيد 19" وانهاء والاحتلال الاسرائيلي الجاثم على ارضنا والوقوف في وجه المخطط الأمريكي الهادف لتصفية قضيتنا العادلة".

اخر الأخبار