محافظ أريحا يشيد بالأعمال الخيرية الإماراتية ومساهمتها بدعم صمود الشعب الفلسطيني

تابعنا على:   14:35 2020-04-21

أمد/ أريحا: أشاد جهاد أبو العسل محافظ أريحا والأغوار، بهيئة الاعمال الخيرية الاماراتية ومساهمتها الخيرية في دعم صمود الشعب الفلسطيني، مثمناً كل جهد ومساهمة من الاشقاء العرب والاصدقاء في هذه الاوقات العصيبة جراء مواجهة فيروس كورونا المستجد والتي تعصف بالعالم.

وذلك خلال لقاءه إبراهيم راشد مدير هيئة الاعمال الخيرية الاماراتية في فلسطين، وتسلم معدات ومستلزمات طبية ومعقمات تبرعت بها الهيئة، ومبلغ نقدي لجمعية رعاية الايتام والمحتاجين الخيرية.

وأوضح أبو العسل، أن التدابير الاحترازية لمواجهة الجائحة أثرت على كل مناح الحياة وتطلبت من الجميع تكافل وتضافر الجهود، مشيراً إلى أن الرئيس محمود عباس والحكومة تبذل جهداً استثنائيا للتقليل قدر الامكان من الانعكاسات الاقتصادية والمعيشية على المواطن.

وأكد على عمق الراوبط والعلاقات الاخوية بين قيادتي، وشعبي فلسطين والامارات.

وأوضح راشد، أن مساهمات اليوم في اطارات التدخلات الانسانية والدور الخيري الذي تقوم به الهيئة مشيرا انها تشمل مبلغ نقديا لجمعية رعاية الايتام كان مستحقا للجمعية 272 الف شيكل، إلى جانب تخصيص طرود شخصية للخاضعين للحجر اللصحي باريحا والبسة واقية وكمامات ومعقمات جرى تخصيصها لبلدة العوجا في الغور الفلسطيني وكذلك تخصيص مبلغ للرغيف الخيري باريحا.

وفي سؤال حول وجبات الافطار التي كانت مخصصة للمسجد الاقصى، قال راشد، إنه جرى تحويلها لشراء مواد تموينية ولحوم لتوزيعها على العائلات المعوزة، وخاصة في مدينة القدس الشريف.

اخر الأخبار