علامات رغبة الرجل في الانفصال

تابعنا على:   17:34 2020-04-18

أمد/ يعتبر الاهتمام إحدى علامات الحب، من خلال الاطمئنان بين الحين والآخر وإجراء المكالمات الهاتفية والتواصل على مواقع التواصل الاجتماعي، أو التواجد معاً بأحد الأماكن العامة، وغيرها من مظاهر الاهتمام الدالة على استمرار حب الشريك لك، وإذا اختفت هذه العلامات فهي تشير إلى تغير مشاعر الطرف الآخر، والتي تكون بمثابة إنذار بانتهاء العلاقة، ولذلك نتعرف في السطور القادمة، على إحدى علامات تجاهل أو تغير مشاعر الشريك، وفقاً لما ذكره موقع " liveabout ".

مبقاش يتصل بيكى

يعتبر التوقف عن التواصل من خلال المكالمات الهاتفية أو الرسائل النصية إحدى علامات تجاهل الشريك وتغير مشاعره، خاصة إذا كانت معتاد على إرسال يومية وإجراء مكالمات هاتفية تستغرق والتي تستغرق ساعات طويلة من اليوم.

بطل يتكلم عن مستقبلكم

عندما يقع الإنسان في الحب، يبدأ التفكير في كيفية التخطيط لمستقبله مع الشريك، طوال الوقت، ويبدأ تنفيذ الخطوات على أرض الواقع، وعندما يتوقف عن تحقيق ذلك أو التحدث عنه، فإن هذا يدل على تغير مشاعره، وأنه يفكر فى الانسحاب من العلاقة.

عامل مشغول طول الوقت

ينتهز الإنسان أي فرصة للتحدث مع الحبيب، لذلك عند تهربه منه فإنه يدعى أنه مشغول طول الوقت، أو يغلق هاتفه وهذا يدل على تغير مشاعره، مما يستدعى التحدث معه لمعرفة السبب.

بيخذلك طول الوقت

عندما تفقد الثقة في الشريك، وتعرضك للخذلان طوال الوقت، فهذا يدل على عدم اهتمامه لأمرك مما يستدعى التفكير لمعرفة السبب الحقيقي والتحدث معه عن الأمر، وعن مستقبل العلاقة.

مش بيسمعك زي الأول

يحرص الإنسان دائماً على الاستماع لحبيبه ومناقشته في مختلف الأمور الخاصة بحياته، ليجعله يشعر بوجوده معه، لذلك فإن التوقف عن الاستماع للشريك وتجاهله تعتبر إحدى علامات تغير عواطفه وتفكيره في الانفصال.

كلمات دلالية

اخر الأخبار