النص الكامل لــ استقالة أعضاء مجلس إدارة نادى برشلونة

تابعنا على:   13:55 2020-04-10

أمد/ سلطت الصحف الإسبانية اهتمامها على تقديم 6 من أعضاء مجلس إدارة نادى برشلونة استقالتهم بعد طلب جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الكتالوني ذلك، في ظل رغبته بإعادة تشكيل مجلس إدارة النادي.

ونشرت صحيفة "La Vanguardia" الإسبانية نص الاستقالة التي وجهها الأعضاء لرئيس نادى برشلونة في مفاجأة غير متوقعة في ظل توقف النشاط الكروي أثر تفشى فيروس كوورنا.

جاءت نص الاستقالة التي نشرتها الصحيفة الإسبانية: "نريد بموجب هذا أن نعلن أن المديرين الموقعين أدناه نقلوا إلى الرئيس بارتوميو قرارنا بالاستقالة بشكل لا رجعة فيه من منصبنا كمدراء لنادى برشلونة، لقد وصلنا إلى هذه النقطة من خلال عدم القدرة على عكس معايير وأشكال إدارة النادي في مواجهة تحديات المستقبل الهامة، وخاصة من سيناريو ما بعد الوباء الجديد".

جاء في نص الاستقالة: "يجب أن نسلط الضوء أيضًا على استيائنا من الحلقة المؤسفة على الشبكات الاجتماعية، نطلب هنا أنه بمجرد عرض نتائج المراجعة المالية، يتم مسح المسؤوليات وكذلك التعويض النهائي للأصول المقابلة، نوصى بأنه بمجرد أن تسمح الظروف له بالدعوة إلى انتخابات جديدة تسمح، مع جميع السلطات، بإدارة النادي بأفضل طريقة ممكنة في مواجهة التحديات الأكثر أهمية المستقبل القريب".

وتضمنت الاستقالة، "نريد أن نحظى بتقدير خاص جدًا وشكرًا لزملائنا في مجلس الإدارة الذين كرسوا وكرسوا أفضل طاقتهم وجهودهم من أجل نادى برشلونة المحبوب لكرة القدم، كما نشكر المديرين والموظفين في النادي على دعمهم وعملهم الممتاز خلال هذه الفترة التي كان لنا فيها شرف خدمة نادينا المحبوب".

وكانت الصحف الإسبانية أكدت أن الحد الأدنى لمجلس إدارة البارسا 14 عضوا، وحاليا يتواجد 13 عضوا بالإضافة إلى بارتوميو رئيس النادي، فالقوانين تسمح له بالانعقاد والاستمرار.

وانتهز بارتوميو الفرصة لتنفيذ خطة إعادة هيكلة المجلس التي كان يخطط لها منذ ايام، وذلك بعد ضعف علاقته مع عدد من أعضاء المجلس بشكل كبير.

كلمات دلالية