"ايز ارك" الأمريكية تواصل تغطيتها إجراء عمليات لأطفال مرضى بالسرطان بغزة

تابعنا على:   10:08 2020-04-10

أمد/ غزة: تواصل مؤسسة" ايز ارك من كاليفورنيا - أمريكيا " بالتعاون والتنسيق مع الجمعية الفلسطينية لرعاية مرضى السرطان، بمساعدة أطفال مرضى السرطان بغزة، رغم الظروف الراهنة الصعبة وأزمة تفشي فيروس كورونا، ورغم حالة الطوارئ التي يعيش في  ظلها شعبنا.

وتهدف المؤسسةن إلى رسم والأبتسامة على شفاه أطفال مرضى السرطان، من خلال التكفل بمساعدتهم وإجراء عمليات جراحية لهم.

وفي هذا السياق، تكفلت المؤسسة  بكل ما يلزم  للطفلة ليان جندية، من خلال الجمعية الفلسطينية لرعاية مرضى السرطان، وأجرت لها عملية جراحية تكللت  بالنجاح.

وتقدمت المدير التنفيذي لجمعية  مرضى السرطان أريج عبدالجواد، بالشكر والتقدير  لمؤسسة ايز ارك وللأستاذة آية الهندي مديرة  المؤسسة لأهتمامها بأطفال غزة، ولادخالها السرور على الأطفال المرضى وتبنيها للعمليات الجراحية لهم، كذلك قدمت  الشكر والامتنان للدكتور هيثم العجلة والدكتور علاء سالم اللذان قاما بإجراء العملية للطفلة وأيضا  والتي كانت تقابل بالرفض من  الكثير من الأطباء لخطورتها.

وشكر، طاقم العمل بالجمعية الفلسطينية لرعاية مرضى السرطان، ممثلة برئيس مجلس الإدارة رزق الصوص وكل العاملين والعاملات على ما يقومون به، في خدمة شريحة تعاني من ويلات المرض

وكانت مؤسسة ايز ارك من كاليفورنيا  قد تبنت حالة الطفل كريم أبو الكاس  " ٨ سنوات" بعد التواصل والتنسيق والتعاون مع الجمعية الفلسطينية لرعاية مرضى السرطان  وتكفلت بتغطية إجراء عملية جراحية له تكللت بالنجاح وكذلك تقديم بعض اللوازم لأسرته

كلمات دلالية

اخر الأخبار