اللاعب نضال حجاج يجدد ولاءه للزيتون للموسم الثاني على التوالي

تابعنا على:   09:22 2020-04-09

أمد/ غزة: أعلن نادي الزيتون الرياضي مساء يوم الأربعاء، عن تجديد عقد لاعب الوسط نضال حجاج ليظهر مع الفريق في الموسم المقبل بدوري الدرجة الثانية.

وجرت مراسم توقيع اللاعب "حجاج" بحضور رئيس النادي علاء بدوان وعضوي مجلس الإدارة "عامر أبو سرية، وجمال حمد"، وأعضاء اللجنة الرياضية "ناهض شنيورة، وأيمن أبو شمالة، ورجائي الحاج أحمد"، وعبدالكريم حجي مدير النادي، والمستشار شريف عودة.

وقال حسام الغرباوي عضو مجلس إدارة نادي الزيتون "الناطق الاعلامي"، إن تجديد اللاعب "حجاج" للموسم الجديد جاء عقب الاتفاق مع اللاعب، ضمن خطة مجلس الإدارة واللجنة الرياضية بالنادي للموسم المقبل من خلال المحافظة على الأعمدة الأساسية والركائز بالفريق إلى جانب التعزيز ببعض المراكز حسب رغبة الجهاز الفني للعمل بقوة من أجل العودة لدوري الدرجة الأولى من جديد بعد كبوة الهبوط، متمنياً التوفيق للنجم "حجاج" بجانب زملائه في الفريق.

يذكر أن اللاعب نضال حجاج الملقب بـ "الفدائي" لعب في بداية مشواره الكروي بصفوف نادي حطين قبل الانتقال للعب بصفوف الزيتون عدة مواسم، وانتقل الموسم قبل السابق لصفوف بيت حانون الرياضي وحقق معه الصعود للدرجة الممتازة.

وفي سياق متصل، أكد "الغرباوي"، على أن جهود إدارة النادي واللجنة الرياضية منصبان للتعاقد مع مدرب كفؤ وفور الانتهاء من التفاوض مع مدرب جديد سيتم الإعلان للبدء بترتيبات الفريق بناءً على رؤية الجهاز الفني وانطلاق فترة الاعداد بعد انتهاء وباء كورونا العالمي وعودة النشاط الرياضي.

وثمن "الغرباوي" باسمه واسم مجلس الإدارة كافة الجهود التي تعمل من أجل خدمة نادي الزيتون كمؤسسة وطنية ورياضية واجتماعية وثقافية تعتبر منارة لكافة أبناء الحي، مطالباً الجميع بالاصطفاف إلى جانب المؤسسة في هذا الظرف العصيب مع العلم أن أبواب النادي مفتوحة للجميع لتقديم أي مقترحات تشكل رافعة للنهوض بالنادي بمختلف المجالات.

اخر الأخبار