برشلونة رداً على وكيل ويليان: جناح تشيلسي ليس ضمن أولويات البارسا

تابعنا على:   23:39 2020-04-08

أمد/ استبعد مسئولو فريق برشلونة الإسباني، فكرة التعاقد مع البرازيلي ويليان جناح تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

كان البرازيلي ويليان قد أعلن مؤخراً عن إنتهاء مسيرته مع تشيلسي وسط إهتمام من باريس سان جيرمان وتوتنهام. 

ذكرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن كيا جورابشيان، وكيل البرازيلي ويليان جناح تشيلسي ،عرض خدمات موكله على برشلونة مرة أخرى، إلا أن عرضه قوبل بالرفض.

أضافت الصحيفة، إن مسئولي برشلونة أخبروا جورابشيان بأن اللجنة الفنية بقيادة الفرنسي إيريك أبيدال، لديها أولويات أخرى في هذا المركز، ولن يكون لويليان مكان في المشروع الجديد، خاصة مع تقدمه في العمر وبلوغه سن الـ 31 عاماً.

تابعت، إنه على الرغم من حصول برشلونة على خدمات ويليان بشكلٍ مجاني، إلا أن النادي يرفض إبرام الصفقة، لأن البرازيلي يتقاضى راتباً كبيراً، كما يشترط التوقيع على عقد مدته 3 سنوات، فيما يُفضل النادي الكتالوني التوقيع مع لاعبين أصغر سناً.

اختتمت الصحيفة، إن وكيل جناح تشيلسي، سيتواصل الأن مع باريس سان جيرمان وتوتنهام، وهما الناديان الأوفر حظاً لضم اللاعب الذي ينتهي عقده في يونيو القادم.

 من جانب أخر، استقر البرازيلي ويليان، لاعب خط وسط نادى تشيلسي الإنجليزي ، على عدم تمديد تعاقده مع فريقه والرحيل عن الفريق اللندني عقب انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الجاري، في الوقت الذى دخل فيه النادى في مفاوضات للتعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الإسباني المعار إلى بايرن ميونخ الألماني بداية من الموسم الجديد.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية تصريحات على لسان ويليان الذى قال، "الكل يعلم أن عقدى مع تشيلسي ينتهى في غضون أشهر قليلة، لذا فإن التجديد صعب للغاية، أعتقد أنه سيكون من الصعب للغاية بالنسبة لي أن أجدد لأن تشيلسي عرض على عامين إضافيين وطلبت ثلاثة مواسم".

وكانت تقارير قد أشارت إلى اهتمام يوفنتوس بضم ويليان الذى ينتهى تعاقده مع تشيلسي بنهاية الموسم الحالي، ورفض تمديد التعاقد مؤخراً، كما يعد اللاعب أيضاً أحد أهداف برشلونة الإسباني في موسم الانتقالات المقبل، ويراهن اليوفى على علاقة ويليان الرائعة مع المدير الفني ماوريسيو سأرى والذى كان يدرب اللاعب البرازيلي في البلوز الموسم الماضي.

يتواجد حالياً الجناح البرازيلي في بلاده خلال الفترة الحالية، من أجل التواجد بجوار عائلته، خلال أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد موافقة النادي اللندني.

كلمات دلالية