ملحم: لا إصابات جديدة بفايروس كورونا في فلسطين

تابعنا على:   18:23 2020-04-08

أمد/ رام الله: أكد الناطق باسم حكومة رام الله إبراهيم ملحم، مساء يوم الأربعاء، على أنه لا إصابات جديدة بفيروس كورونا حتى اللحظة، لتستقر حصيلة الإصابات عند 263.

وقال ملحم خلال الإيجاز الصحفي المسائي، إن 120 عينة ظهرت نتائجها سلبية أي غير مصابة و120 عينة أخرى قيد الفحص المخبري، وسيتم الإعلان عن نتائجها لاحقا.

وأشار إلى وجود 120 عينة أخرى لا تزال قيد الفحص وذكر ملحم أن جميع المصابين بفيروس كورونا في مراكز الحجر الصحي بحالة جيدة، داعيا العمال والمواطنين إلى البقاء في البيوت؛ حفاظا على سلامتهم وعائلاتهم.

وأضاف ملحم : "نُسجل حالات تشافي وإصابات بمتوالية عددية بطيئة لكن هذا لا يعني أن نتراخي في الاجراءات والتدابير الاحترازية التي اتخذتها الحكومة وهي الاساس في حالات التشافي". 

ولفت ملحم إلى أنه من بين المصابين بفيروس كورونا في فلسطين 40 طفلا، انتقل إليهم المرض من أبائهم العمال أو من أبائهم وأمهاتهم الذين يزورون جيرانهم في عدة بلدات.

وتابع : "الحكومة تطلب من المواطنين البقاء في البيوت لكسر السلسلة"، موضحا أن الوباء ينتقل بالحركة والتنقل؛ "لذلك ندعوكم للبقاء في منازلكم لحفظ حالكم وحال أطفالكم وأبائكم وأمهاتكم".

اخر الأخبار