النهج الديمقراطي يوزع وجبات افطار للأسر النازحة بدعم من هيئة الهلال الاحمر الاماراتي

تابعنا على:   17:39 2014-07-24

1

أمد/ غزة : وزعت الهيئة الفلسطينية للتنمية وتعزيز الديمقراطية \" النهج الديمقراطي \" مساء يوم غد بدعم من هيئة الهلال الاحمر الإماراتي – مكتب غزة وجبات افطار للأسر الفلسطينية النازحة جراء العدوان الاسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني .

وأوضح \" النهج الديمقراطي \" في بيان صادر عنه اليوم ان هذا المشروع يأتي بدعم من دولة الأمارات العربية المتحدة لتعزيز صمود ابناء شعبنا الفلسطيني وتخفيف معاناته أمام الحرب الاسرائيلية المفتوحة التي اسفرت عن سقوط مئات الشهداء والاف الجرحى ونزوح عشرات الالاف من الاسر من منازلهم وتدمير ألاف الوحدات السكنية .

واوضح المحامي لؤي المدهون رئيس هيئة \" النهج الديمقراطي \" ان وجبات الأفطار شملت مئات العوائل النازحة من العدوان والمستضافة لدى عائلات فلسطينية في منطقة الصبرة والشيخ رضوان والرمال الشمالي، معتبرا توجيه هذه الوجبات لهذه العوائل هو تعزيز لصمود هذه الاسر التي تركت منازلها تحت تهديد الة البطش الاسرائيلي حفاظا على حياتها . .

وعبرت الأسر المستفيدة عن بالغ شكرها وتقديرها لهيئة الخلال الأحمر الاماراتي ولهيئة النهج الديمقراطي على ما تقدمه من مساعدات وخدمات انسانية تخفف من معاناتهم وتعكس عمق العلاقات الاخوية التي تربط بين الشعبين الفلسطيني والاماراتي .

يشار إلى أن مشروع افطار الصائم القائم عليه هيئة الهلال الاحمر الإماراتي يهدف الى تعزيز اواصر المحبة والتكافل الاجتماعي بين الشعبين الشقيقين من خلال مد يد العون والمساعدة للأسرة الفقيرة والمتعففة .

اخر الأخبار