القصة الكاملة لخناقة كيم كارداشيان وشقيقتها كورتني .. شاهد

تابعنا على:   14:06 2020-04-03

أمد/ عائلة لا تعرف الهدوء، قد يكون ذلك أفضل وصف لعائلة كادراشيان التي دائما تتصدر عناوين الصحف والمواقع الأجنبية بأزماتهم التي لا تنتهي ولا تعد ولا تحصى واخرها كان خناقة بالأيدي بين الشقيقتين كيم وكلوي كارداشيان.

وفي التقرير التالي نستعرض القصة الكاملة لخناقة كيم وكلوي كارداشيان :-

- علقة ساخنة

بدأ منذ أسابيع عرض الموسم الـ 18 من مسلسل Keeping up with kardshains الذي يرصد حياة نجمات عائلة كارداشيان بشكل مفصل ويومي، وخلال أحداث الحلقة الأسبوعية الماضية نشب خلاف بين كيم كارداشيان وشقيقتها كلوي انتهى بـ علقة ساخنة بين الطرفين.

- انسحاب

بعد ساعات من عرض الحلقة، أعلنت كورتني كارداشيان انسحابها من مسلسل Keeping up with kardshains من خلال تغريدة بموقع التدوين الاجتماعي تويتر.

وكشفت حلقات من الموسم الـ 18 من مسلسل  Keeping up with kardshians عن وجود خلافات بين كورتني وشقيقتها كيم وكلوي كارداشيان، غير ذلك أن كورتني اصبح لديها مشاريع أكثر أهمية عن المسلسل الواقعي الذي يرصد تفاصيل في حياة نجمات عائلة كارداشيان.

- جروح وإصابات

وخلال عرض الحلقة الأسبوعية الجديدة، ظهرت كيم كارداشيان بإصابات بالغة في كتفيها وذراعها بعد مشاجرتها بالأيدي مع شقيقتها كورتني.

وظهرت كورتني كارداشيان خلال الحلقة الجديدة من مسلسل Keeping up with kardshians وهي تبكي قائلة :" المشاركة في مسلسل معتمد على حياتنا العائلية أشبه بالتعذيب وكأنها عالقة في فخ قذر.

- تعليق الأم

علقت كريس جينر على أحداث الحلقة الأسبوعية الماضية من مسلسل Keeping up with kardshians بعد تعدي ابنتيها كيم وكورتني على بعضهما البعض بالضرب بسبب خلافات بينهما.

وغردت كريس جينر عبر حسابها الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي تويتر: "أنا كنت في باريس وبناتي تتشاجران ، أقسم ـني لم أستطع ترك أحد فيهم لـ 5 دقايق".

اخر الأخبار