جامعة الإسراء بغزة تعلن تمديد تعطيل العمل الإداري والأكاديمي لشهر اضافي

تابعنا على:   22:46 2020-04-02

أمد/ غزة : أعلنت جامعة الإسراء، يوم الخميس عن تمديد تعطيل الدوام الإداري والأكاديمي، لمدة شهر إضافي ذلك من تاريخ 6 إبريل/ نيسان الجاري ولغاية 6 مايو/ حزيران القادم، وذلك حفاظا على سلامة الطلبة والموظفين والصحة العامة للمواطنين.

وأوضحت الجامعة، في بيان صحفي ، عن أن قراراها هذا يأتي التزاما منها بقرار الحكومة الفلسطينية في رام الله،   القاضي بتمديد حالة الطوارئ في كافة أنحاء دولة فلسطين بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأكدت الجامعة على مواصلة اعتمادها للتعليم الالكتروني والعمل به بشكل منتظم يضمن وصول ما يلزم للطلبة، داعيةً طلبتها إلى ضرورة متابعة البوابة الالكترونية للجامعة عبر صفحاتهم الخاصة؛ لتلقي المحاضرات والاطلاع على المرفقات الخاصة بالمساقات الدراسية المختلفة، مثل مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية وشرائح البوربوينت وغيرها من المواد التعليمية المختلفة.

وكانت جامعة الاسراء قد اعلنت، منذ اللحظات الأولى، التزامها بقرار فخامة رئيس دولة فلسطين محمود عباس "أبو مازن" الصادر بتاريخ 6 مارس/آذار والقاضي بإعلان حالة الطوارئ واغلاق مؤسسات التعليم العالي لمدة شهر، بهدف مجابهة ومحاصرة انتشار فيروس كورونا.

وأصدرت الحكومة الفلسطينية في رام الله، مساء يوم الخميس، بيانًا صحفيا اشارت فيه الى انها قررت تمديد حالة الطوارئ في جميع انحاء الوطن من تاريخ 6 إبريل/ نيسان الجاري ولغاية 6 مايو/ حزيران القادم، ويأتي هذا القرار في اطار مواجهة خطر انتشار فيروس كورونا.