خالد: سياسة الإدارة الأميركية تمثل أعلى مراحل التطور الرأسمالي توحشا

تابعنا على:   12:07 2020-04-02

أمد/ رام الله: وصف تيسير خالد، عضو لجنة تنفيذية المقاطعة، يوم الخميس، سياسة الادارة الاميركية في التعامل  مع متطلبات التضامن الدولي في مواجهة وباء فيروس كورونا ، بأنها غير انسانية وتمثل أعلى مراحل التطور الرأسمالي انحطاطا وتوحشا .

وأضاف: أعلنت جامعة “ جونز هوبكنز ” ، الأمريكية يوم الخميس أن عدد وفيات فيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة قد تجاوز عتبة الـ 5 آلاف ، والإصابات إلى أكثر من 215 ألف.

وتابع قائلا: "يوم الأربعاء أعلنت روسيا الاتحادية أنها أرسلت طائرة محملة بمساعدات إنسانية إلى الولايات المتحدة في مواجهة انتشار وباء فيروس كورونا المستجد الذي يهدد حياة عشرات آلاف الاميركيين ، بينما إدارة الرئيس الأميركي تواصل إصرارها على قطع كل اشكال المساعدة عن الفلسطينيين ، بما في ذلك لأغراض انسانية".

وختم تيسير خالد قائلا: "سياسة إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب في التعامل مع مع الدول والشعوب التي لا تتفق معها في السياسة ، كفلسطين سياسة غير انسانية على عكس الصين الشعبية ورةوسيا الاتحادية وكوبا الاشتراكية ، وهي تعكس فعلا الوجه البشع لرأسمالية امبريالية متوحشة وتمثل أعلى مراحل التطور الرأسمالي انحطاطا وتوحشا".

اخر الأخبار