بسبب وزير الصحة الإسرائيلي

رئيس الموساد يدخل العزل الصحي

تابعنا على:   10:17 2020-04-02

أمد/ تل أبيب: كشفت وسائل إعلام عبرية يوم الخميس، أن وزير الصحة في الحكومة الإسرائيلية يعقوف ليتسمان المصاب بفيروس "كورونا"، التقى معظم قادة ومسؤولي الاحتلال الإسرائيلي.

وأفاد موقع القناة 7 العبرية، بأنه "سيتم إدخال رئيس الموساد يوسي كوهين إلى العزل بعد أن جلس إلى جانب وزير الصحة ليتسمان في المناقشات".

بدورها، ذكرت وزارة الصحة الإسرائيلية، أنه سيتم "إدخال المدير العام لوزارة الصحة موشيه بارسيمانتوف إلى العزل في أعقاب إصابة وزير الصحة ليتسمان بفيروس كورونا". 

وقالت الصحة الإسرائيلية، إنه في أعقاب إصابة وزير الصحة ليتسمان، تم إدخال الطاقم الإداري في وزارة الصحة للحجر الصحي، يشمل طاقم المستشارين والمساعدين وموظفي السكرتارية في مكتب الوزير على أن يستمروا بالعمل من بيوتهم.

كما لفتت إلى إدخال رئيسة قسم خدمات صحة الجمهور في الوزارة البروفسور سيغال ساديتسكي إلى العزل في أعقاب إصابة وزير الصحة ليتسمان بفيروس كورونا.

وكانت قناة "كان" العبرية قد أعلنت صباح يوم الخميس، عن إصابة وزير الصحة في الحكومة الإسرائيلية وزوجته، بفايروس كورونا "كوفيد 19 المستجد".

وقالت القناة العبرية عبر موقعها الإلكتروني، إنّ إصابة وزير الصحة "يعقوب ليتسمان" بالفايروس قد يلزم الكثير من الطبقة السياسية والصحية المكوث في الحجر الصحي من بينهم نتنياهو وغانتس واعضاء الكنيست الإسرائيلي.

اخر الأخبار