غزة: أحد عناصر أجهزة حماس الأمنية يعتدي على كفيف ووالده يروي لـ "أمد" التفاصيل

تابعنا على:   00:00 2020-04-02

أمد/ غزة: اعتدى أحد أفراد عناصر الأجهزة الأمنية في غزة على مواطن كفيف، خلال مراجعته للاستفسار عن سبب شطب اسمه من كشوفات المنحة القطرية الـ100  دولار من الدفعة الحالية.

وبحسب شهود عيان، اعتدت عناصر الأجهزة الأمنية على المواطن الكفيف محمود رأفت المقيد من ذوى الاحتياجات الخاصة داخل مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية خلال مراجعته للاستفسار عن سبب شطب اسمه من كشوفات المنحة القطرية الـ100  دولار من الدفعة الحالية.

وقال والده في اتصال مع "أمد للإعلام" ان ابنه كان يتلقى لـ100 دولار شهريا وهو متزوج وأب لأطفال، وتفاجئ بعدم وجود اسمه في الدفعة الحالية، فتوجه صباح يوم الأربعاء، إلى وزارة الشؤون الاجتماعية فى غزة للمراجعة، بناء على طلب الوزارة من المواطنين الذين شطبت اسمائهم من هذه الدفعة، وعدد أفراد اسرته 5 أفراد بالتوجه للمراجعة.

وأضاف والده بعدما طرق محمود الباب، فقام أحد العساكر بطرده هو وزوجته ورفضوا الخروج، والا بالشرطى قام بالاعتداء على محمود وكسر يده، وحجزوا زوجته في غرفة الامن لأنها قامت بتصويره وهو يعتدي على زوجها، وطلبو من زوجته جوالها الشخصي لكنها رفضت، لافتا إلى أن ابنه يعاني من عدة أمراض ومعه عدة تقارير تثبت ذلك.
وطالب بتشكيل لجنة للتحقيق في هذه الحادثه،  ومحاسبة الشرطي الذى اعتدى على نجله الكفيف المريض، كما طالب باعادة حقه كباقي المواطنين.

اخر الأخبار