تنمية القدس وهيئة الاعمال الخيرية الإماراتية يقدمان طرود صحية وتعقيم منازل لبلدة قطنة لمواجهة كورونا

تابعنا على:   13:02 2020-03-31

أمد/ القدس:  قدمت مديرية التنمية الاجتماعية بالتعاون مع هيئة الاعمال الخيرية الإماراتية (300) طردا صحيا لبلدة قطنة وقامت طواقمهما بحملة تعقيم لعشرات المنازل الواقعة تحت الحجر الصحي، ،كما قدمت ضمن مشروع الرغيف الخيري الخبز لنحو 350 أسرة على القضايا الاجتماعية والأسر المحجورة صحيا ، بنحو كغم من الخبز .

وتقدم مدير مديرية التنمية الاجتماعية بالقدس عامر ابو مقدم بالشكر الجزيل لما تبذله هيئة الاعمال الخيرية في دعم وإسناد لمنطقة شمال غرب القدس،قائلا توجهت الطواقم اليوم إلى بلدة قطنة للإسهام في تلبية الاحتياجات العاجلة للأهالي الذين التزموا منازلهم بالحجر ضمن المنزلي.

متابعا شرعت التنمية والهيئة بتنفيذ عدة تدخلات عاجلة لإغاثة وإسناد الأهالي،وأضاف إن مديرية تنمية القدس تعمل على مدار الساعة بكافة مكاتبها الفرعية وتستجيب لكافة التدخلات في ظل هذه الأزمة.

وأشاد مفوض عام هيئة الأعمال الخيرية في فلسطين إبراهيم راشد،بالتعاون الوثيق مع مديرية التنمية الاجتماعية في إغاثة الأهل في بلدة قطنه، وأن هذه التدخلات الإنسانية جاءت في إطار استراتيجية عمل متوسطة المدى وضعتها هيئة الأعمال الخيرية ووزارة التنمية الاجتماعية لإغاثة الشعب الفلسطيني في مواجهة خطر انتشار فيروس "كورونا" .

اخر الأخبار