"إنتر ميلان" يطالب لاعبيه بالعودة إلى إيطاليا

تابعنا على:   13:26 2020-03-30

أمد/ اتخذت إدارة فريق إنتر ميلان الإيطالي قراراً بعودة جميع اللاعبين من بلادهم إلى إيطاليا من أجل الاستعداد للفترة المقبلة، بعد سفرهم مؤخراً بسبب أزمة فيروس كورونا الجديد (كوفيد19)، والذى انتشر في أنحاء إيطاليا.

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن إنتر ميلان استدعى الـ7 لاعبين المتواجدين خارج إيطاليا في الوقت الحالي من أجل العودة وقضاء فترة العزل الصحي المقررة بأربعة عشر يوماً، والتي تبدأ منذ عودتهم إلى إيطاليا خلال الأسبوع المقبل.

لاعبو إنتر ميلان الذين غادروا إيطاليا هم فيكتور موسيس، وروميلو لوكاكو، وسمير هاندانوفيتش، ودييجو جوددين، وكريستيان إريكسن، ومارسيلو بروزوفيتش، وذلك بناءً على تعليمات من مسؤولى النيراتزوري، بسبب الخوف من التعرض للإصابة بفيروس كورونا.

وأضافت الصحيفة أن قرار عودة لا عبى إنتر ميلان يأتي بسبب عدم رغبة أنطونيو كونتي في أن يستهلك وقتا كبيرا من أجل رفع المعدلات البدنية للاعبيه مقارنةً مع الفرق الأخرى، بالرغم من عدم معرفة موعد عودة نشاط كرة القدم حتى الأن.

بالإضافة إلى رغبة إنتر ميلان في الحفاظ على سلامة لاعبيه في الوقت الحالي، لأنه لا أحد يعرف كيف سيتطور الفيروس في المستقبل، وكيف سيكون رد فعل الدول الخارجية من التعامل مع الوباء، وفى هذه الحالة قد يواجه اللاعبون أزمة في العودة إلى إيطاليا مرة أخرى، وهو ما تحاول إدارة إنتر تجنبه في الوقت الحالي.

من جانب آخر، بات نادى إنتر ميلان مهدداً بفقدان عدد من نجومه بسبب الأزمة الاقتصادية التي سيعانيها جراء توقف النشاط الكروي، على خلفية انتشار فيروس كورونا بشكل كبير في إيطاليا.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن هناك العديد من الأندية تطمح في ضم نجوم إنتر ميلان فى الصيف المقبل، على رأسها برشلونة الإسباني الذى يرغب في دفع الشرط الجزائي في عقد الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم الفريق من أجل ضمه.

وأشار الموقع الإيطالي إلى أن توتنهام أيضا بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو معجب كثيرا بالمدافع المخضرم دييجو جودين ويرغب في التعاقد معه، وطالب "سبيشيال وان" إدارة ناديه بسرعة التعاقد معه.

كما لفت الموقع الإيطالي إلى أن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، يرغب أيضاً في ضم المدافع ميلان سكرينيار، بعدما فشل في محاولته الأولى للتعاقد معه في الصيف الماضي.

كلمات دلالية

اخر الأخبار