تحية إكبار واعتزاز للرئيس محمود عباس

تابعنا على:   03:46 2014-07-24

لواء ركن. عرابي كلوب

تحية إكبار وفخر واعتزاز لسيادتكم من قطاع غزة الجريح , المحاصرومن بين الأنقاض والدمار والخراب الذي حل بهذا القطاع الصامد, و من أنين الثكالى ودماء الشهداء والجرحى الذين سقطوا في هذه الحرب العدوانية التي ارتكبها الجيش الإسرائيلي ضد مواطنينا العزل مستخدمين كل أسلحة القتل والدمار , نتوجه إليكم بالتقدير والعرفان والمحبة على كلمتكم الطيبة التي وجهتموها إلى جماهير شعبنا الفلسطيني أمس , ونثمن هذا الموقف الوطني والتاريخي لقائد مسيرتنا ورئيس دولتنا فخامة السيد الرئيس / محمود عباس .
فخامة السيد الرئيس 
أن آلة الحرب والدمار الإسرائيلية استهدفت كل شيء من البشر والشجر والحجر حتى الطيور .
هذه الحرب القذرة التي ينفذها جيش الاحتلال وجرائمه الفظيعة التي راح ضحيتها أكثر من 650شهيداً وأكثر من 4100 جريح والتدمير الممنهج للبنية التحتية وتدمير المساجد والمقار الحكومية والأبراج السكنية فوق رؤؤس ساكنيها وتدمير الاقتصاد الفلسطيني أنما تدل على همجية هذا المحتل . 
إن إسرائيل تشن علينا حرباً مفتوحة دون هوادة وتصعيداً خطيراً غير مسبوق هذا الهجوم أتى لتدمير المصالحة الوطنية الفلسطينية التي حصلت مؤخراً لطي صفحة الانقسام البغيض .
فخامة السيد الرئيس 
أننا نحييكم ونشد على أياديكم من خلال تحملكم المسؤولية التاريخية لهذا الشعب الذي ما أنفك يطالب بالحرية والاستقلال وإقامة دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .
نقدر مرة ثانية كل الجهود المخلصة التي تبذلونها من أجل وقف نزيف هذا الدم ونثمن موقف القيادة الفلسطينية واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية على المواقف الشجاعة والثابتة .
أتمنى لفخامتكم التوفيق في قيادة هذه المسيرة وإلى الأمام .

اخر الأخبار