القبض على 7 أشخاص لعدم التزامهم بالتعليمات في قلقيلية وسلفيت

تابعنا على:   23:22 2020-03-23

أمد/ قلقيلية: ألقت الشرطة، مساء يوم الإثنين، القبض على سبعة أشخاص في محافظتي قلقيلية وسلفيت، لعدم التزامهم بالتعليمات الصادرة عن الحكومة وخروجهم من منازلهم دون أي مبرر.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، في بيان لها، أنه خلال قيام دوريات الشرطة العاملة برفقة الأجهزة الأمنية بجولات لمنع حركة وتنقل المواطنين في مدينة قلقيلية تنفيذا لقانون الطوارئ، قبضت على أربعة أشخاص أثناء تواجدهم في الشارع وخروجهم من المنازل بمركباتهم دون أي مبرر، وفتح محلات تجارية غير مدرجة بالمسموح به، في مخالفة للتعليمات الصادرة من الجهات المختصة .

وفي سلفيت، أفاد البيان بأن دوريات الشرطة قبضت على شخصين أثناء تواجدهما في الشارع العام دون أي مبرر، كما قبضت على صاحب محل تجاري لم يلتزم بالإغلاق ولا تشمله استثناءات قانون الطوارئ .

وأضاف البيان أنه تم التحفظ على الأشخاص السبعة من أجل إحالتهم للنيابة العامة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقهم حسب قانون الطوارئ .

وأكدت الشرطة على أنها بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، تعمل على تنفيذ قانون الطوارئ بمنع التنقل والحركة للمواطنين من أجل الحفاظ على سلامتهم وصحتهم، ومنعا لانتشار فيروس "كورونا".

اخر الأخبار