فتح في قلقيلية تثمن قرار حكومة رام الله وتدعو أهالي المحافظة للالتزام

تابعنا على:   15:54 2020-03-22

أمد/ قلقيلية: ثمنت حركة فتح في اقليم قلقيلية، قرارات حكومة رام الله وإجراءاتها الاحترازية التي اتخذتها لمواجهة فيروس كورونا في الاراضي الفلسطينية، داعية أهالي المحافظة للالتزام المطلق بهذه الاجراءات.

وأكد أمين سر حركة فتح في اقليم قلقيلية محمود الولويل، على أن ما تقوم به الحكومة الفلسطينية من اجراءات بتوجيه من الرئيس محمود عباس، يعتبر دليلاً على الحس العميق بالمسؤولية الوطنية الملقاة على عاتق الكل الفلسطيني، وتكون بذلك قد تقدمت على دول عظمى بهذه الاجراءات العملية التي اشادت بها منظمة الصحة العالمية.

وقال الولويل:"إن التزام شعبنا كل في محافظته ياتي استكمالا لنضالنا الوطني لاستمرار وجودنا على أرضنا"، مشيراً إلى أهمية الالتزام الشديد دون استهتار بكل ما دعا اليه دولة رئيس الوزراء من خطوات، وإجراءات ستسهم إلى انتصارنا على هذا الوباء ومنع انتشاره.

وحذر من مغبة استغلال سلطات الاحتلال بكل مكوناته لاعلان حالة الطوارئ في فلسطين لممارسة عربدته، وتصعيد اعتداءات مستعمريه بحق شعبنا، داعياً إلى أخذ كل اسباب الحيظة والحذر، وتفعيل لجان الحراسة للتصدي لاية اعتداءات محتملة.

وطالب الولويل، منظمات حقوق الانسان والصليب الأحمر على وجه الخصوص للتدخل من اجل الافراج عن الاسرى او توفير سبل الحماية والوقاية، من تفشي فيروس كورونا بينهم، محملاً حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة فيما لا قدر الله حصل ذلك.

اخر الأخبار