"صدق أو لا تصدق" تمساح يعالج مُسنًا أمريكيًا

تابعنا على:   14:18 2020-03-22

أمد/ أقبل مواطن أمريكي يعيش في ولاية بنسلفانيا يعاني من الاكتئاب على تصرف غريب من نوعه، حيث اقتنى هذا الرجل الستيني ويدعى جوي هيني تمساح صغير في منزله بداعي أن هذا التمساح يمثل له دعما عاطفيا، وقال جوي هيني إن تمساحه الصغير أطلق عليه اسم "والي" ويساعده في التغلب على معاناته من الاكتئاب، وكثيراً ما يلاعبه ويمضي معه أوقاتاً مرحة، ويتبادلان العناق والقبلات.

وعرضت صحيفة "مترو" البريطانية تفاصيل القصة، وهي لرجل يدعى جوي هيني يبلغ من العمر 65 عاما، ويعيش في ولاية بنسلفانيا الأمريكية، ولديه تمساح يمثل له دعم عاطفي مرخص اتحاديًا ويبلغ وزنه 60 رطلًا أو 60 قدمًا، كما أن التمساح ليس من الزواحف الوحيدة التي تعيش مع جوي.

ويضم منزل "جوي" مجموعة متنوعة من الزواحف ، بدءًا من التنانين الملتحية إلى الثعابين الكروية، ومع ذلك ، فإن الشخص الذي يسرق العرض هو التمساح "والي" البالغ من العمر أربع سنوات، وله مكان خاص في قلب جوي، ويصر "جوي" على أن التمساح حيوان ودود للغاية ويحب إعطاءه العناق والقبلات.

ويقول جوي في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو"، أن "والي" قد يكون طوله 16 قدمًا في يوم من الأيام، ويشمل نظام الغذائي على أجنحة الدجاج ويضع له بركة بلاستيكية داخلية مع تمساح إنقاذ أصغر يسمى Scrappy.

وفي واقعة أخرى ولكن في الغابات، في حياة البقاء فيها للأقوى والأشرس، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للحظة صادمة يقوم فيها تمساح ضخم بالتهام بقرة كاملة كانت تطفو في نهر دينتري بأستراليا، ورصد أحد السياح نهر دينتري أستراليا مشهد التمساح وهو يلتهم البقرة التي تحاول الهروب من فكه ولكنها استسلمت في النهاية حينما جرها التمساح إلى وسط النهار، وأثار الفيديو ذهول ورعب السياح الأمريكان الذين صوروا الفيديو.

كلمات دلالية

اخر الأخبار