باريس سان جيرمان يبدأ التفاوض مع أليجرى لخلافة توخيل

تابعنا على:   12:30 2020-03-21

أمد/ كشفت تقارير صحفية في فرنسا أن نادي باريس سان جيرمان بدأ محادثات مع المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري ليحل محل الألماني توماس توخيل المدير الفني الحالي بدءا من الموسم المقبل.

ويتصدر باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي وتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكن إدارة النادي غير راضية عن أداء المدرب الألماني، وتريد إجراء تغيير للموسم المقبل.

وقال موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي إن النادي الباريسي يرغب في التعاقد مع أليجري الذى لا يرتبط بأى عقد في الوقت الحالي بعدما قدم تجارب مثيرة مع يوفنتوس وميلان، ويعد المدير الرياضي للنادي الفرنسي ليوناردو من أكبر المعجبين بأليجري، ويرغب في استقطاب المدرب البالغ من العمر 52 عامًا.

وفاز أليجري بثنائية الدوري والكأس 4 مرات في 5 سنوات مع يوفنتوس وقاد الفريق لنهائي دوري أبطال أوروبا مرتين.

وكانت كشف تقارير صحفية في فبراير الماضي عن وجود اتجاه داخل يوفنتوس الإيطالي لإقالة ماوريسيو سارى من تدريب السيدة العجوز، بعدما تولى مهمة تدريب الفريق مطلع الموسم الجاري، بعد رحيل أليجرى، لكن البداية غير الموفقة لسارى دفعت الإدارة للتفكير في استعادة المدرب السابق وتحديدا بعد الهزيمة المفاجئة ضد هيلاس فيرونا.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "لا ريبابليكا" الإيطالية، فإن هناك مطالبات داخل يوفنتوس الإيطالي بإقالة ماوريسيو سارى من تدريب البيانكونيرى وإعادة ماسيمليانو أليجرى من جديد، وأضافت الصحيفة أن أندريا أنيلى، رئيس نادى يوفنتوس، غير مقتنع تمامًا بما يقدمه سارى مدرب تشيلسي السابق مع اليوفي.

وسبق وارتبط أليجرى بتولي المهمة الفنية لبرشلونة، ريال مدريد، باريس سان جيرمان، مانشستر يونايتد وتوتنهام هو تسبر، عقب رحيله عن البيانكونيرى، إلا أنه فضل الحصول على راحة لمدة عام.

اخر الأخبار