موظفون مقطوعة رواتبهم يناشدون "أشتية" وفتح: "ألا تشعرون بحجم المصائب التى تحل علينا"

تابعنا على:   08:14 2020-03-19

أمد/ غزة: ناشد موظفين مقطوعة رواتبهم د.محمد أشتية رئيس حكومة رام الله واللجنة المركزية لحركة فتح "م7"، بضرورة إعادة رواتبهم، نتيجة الوضع الاقتصادي السيئ الذي يعيشونه.

وقال رائف شراب من خانيونس في رسالة أرسلها إلى "أشتية وفتح م7"، ووصلت "أمد للإعلام" نسخةً منها، الا تؤثر هذة الكارثه من المحنة الخطيرة التى تمر عليها الكرة الارضيه من فايروس لم يجدوا له مصل للان واصاب العديد من الرؤساء والنواب والسياسين بدول العالم.

وتابع، ألم تفكروا يوماً بأنكم سوف تلقون رب كريم وانتم ما زلتم تمارسون سياسة العقاب والحساب ضد شعبكم وضد مناضلين هذا الوطن.

وطالب، باعادة حقوقنا التى سلبت ورواتبنا التى قطعت الا تشعرون بحجم المصائب التى تحل علينا حتى سلطة النقد مصاصة الدماء سامحت خصم القروض لموظفين الشمال فقط وغزة منعت من هذة المسامحه وتستقطع الضعفين من الراتب الذى يتقاضاة الموظف المسكين فجميعكم متفقين على قتل اهل غزة وان كان غير ذلك لم تنكروا الامر ولو بكلمة صفيرة من كلماتكم الكاذبة مثل خلل فنى وادارى.

إليكم نص الرسالة التي وصلت "أمد للإعلام" كاملة..

رسالة الى الرئيس وحكومة اشتية واللجنة المركزية برام الله
#اعيدوارواتبنا
الا تؤثر هذة الكارثه من المحنة الخطيرة التى تمر عليها الكرة الارضيه من فايروس لم يجدوا له مصل للان واصاب العديد من الرؤساء والنواب والسياسين بدول العالم الم تفكروا يوما بانكم سوف تلقون رب كريم وانتم ما زلتم تمارسون سياسة العقاب والحساب ضد شعبكم وضد مناضلين هذا الوطن
الم تحن قلوبكم وتستغفر خطاياكم فكيف لكم تذكرون اسم الجلالة باحاديثكم وكلماتكم وخطاباتكم الم تتعظون للان وتعيدوا حقوقنا من رواتب وخصومات ونحن نعيش بنفس الكاس الم تفكروا يوما بان الانسان يموت مرتاحا عندما تاتية الدعوات والترحم علية بعد الموت يوم لا ينفع لا مال ولا بنون ولن تنفعكم مناصبكم يوم العرض العظيم ..
لذلك نطالبكم باعادة حقوقنا التى سلبت ورواتبنا التى قطعت الا تشعرون بحجم المصائب التى تحل علينا حتى سلطة النقد مصاصة الدماء سامحت خصم القروض لموظفين الشمال فقط وغزة منعت من هذة المسامحه وتستقطع الضعفين من الراتب الذى يتقاضاة الموظف المسكين فجميعكم متفقين على قتل اهل غزة وان كان غير ذلك لم تنكروا الامر ولو بكلمة صفيرة من كلماتكم الكاذبة مثل خلل فنى وادارى..
انت الرئيس وانتم الحكومة وانتم المركزية .
جميعكم متفقين ولا امل منكم ولذلك نقولها دوما بملىء الفاة لن نزعل بوما على فراق احدكم وسيكون هذا الشعب الاكثر فرحا لموت قيادته واصابتهم بفايروس كورونا لانكم ظلمتم الشعب وهنا لا انسى الحكومات السابقة الهزيله كحكومة الحمدالله والتى كانت السبب الاكبر بهذا الدمار
لذلك نطالبكم بالعدول عن كل قراراتكم التعسفية بحقنا واعيدوا رواتبا وكل حقوقنا اعيدوا للموظف ادميته وكرامته ولا تساوموة براتبة ولقمة عيشة
#راتب_حقي

اخر الأخبار