بالفيديو.. عاصي الحلاني يحتفل بعيد ميلاد ابنته دانا

تابعنا على:   19:26 2020-03-18

أمد/ شارك الفنان اللبناني عاصي الحلاني متابعيه بمقطع فيديو لابنته دانا الحلاني يتضمن مشاهد مختلفة لها وهنأها بعيد ميلادها.

وعلق الحلاني على الفيديو بكلمات من القلب قائلًا: كل سنة وأنتي كل الدني وابنتي الغالية دندونا ياعمري ويا فرحة البيت.

ومن ناحية أخرى، كان دعا الحلاني لشفاء المرضى ودفع البلاء والوباء عن الجميع، في ظل انتشار فيروس كورونا بشكل كبير، كاتبا على حسابه الخاص: "اللهم اصرف عنا الوباء والبلاء، اللهم نعوذ بك من زوال نعمتك وتحوّل عافيتك وفجأة نقمتك وجميع سخطك، اللهم اشفي مرضانا واحفظ بلادنا يا أرحم الراحمين..!“.

من جانب آخر نشر الفنان عاصي الحلاني، مقطع فيديو على حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، ظهر في الفيديو زوجان في مرحلة عمرية متقدمة يمكثان داخل منزلهما، يحتسيان النبيذ أمام شاشة تليفزيون كبيرة وكأنهم يجلسون على أحد الشواطئ.

وعلق الفنان اللبناني على الفيديو قائلًا:"بزمن الكورونا عم نشوف العجائب، هيك بتعمل القعدة بالبيت وكرمال صحتك وكرمال عيالك خليك بالبيت“.

يذكر أن الفنان عاصي الحلاني يضع اللمسات النهائية على ألبومه الجديد، الذي يدرس طرحه أواخر شهر مارس الجاري، ويتعاون من خلاله مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، ويضم الألبوم 10 أغنيات تتنوع بين اللهجات المصرية واللبنانية. والخليجية والبدوية.

 

كلمات دلالية

اخر الأخبار