برشلونة يستقر على أول الراحلين في موسم الصيف

تابعنا على:   19:36 2020-03-16

أمد/ كشف تقرير صحفي إسباني، عن خطة إدارة برشلونة من أجل الموسم الجديد، التي ستشمل التخلي عن بعض اللاعبين الحاليين في الصيف القادم.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن برشلونة استقر على رحيل مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي، والاستفادة من القيمة المالية لتدعيم الصفقات الجديدة.

ووضع برشلونة أومتيتي في الميركاتو الصيفي الماضي، لكن مشاكله البدنية تسببت في عدم تلقيه أي عروض، ومع ذلك أظهر قدرًا من الاتساق هذا الموسم، ويعتقد النادي أنها اللحظة المثالية لبيعه.

وانضم أومتيتي للبارسا قادمًا من ليون الفرنسي مقابل 25 مليون يورو في 2016، وتم تجديد عقده في 2018 قبل المونديال، حيث كان الشرط الجزائي في عقده منخفضًا، وكان بإمكانه الرحيل بثمن بخس.

ولكن عقب التجديد ومشاركته في تتويج فرنسا بلقب المونديال في روسيا، بدأت مشاكله في الركبة وغاب عن الكثير من المباريات، حيث رفض الخضوع لعملية جراحية.

وأشار التقرير، إلى أنه على الرغم من إعجاب كيكي سيتين المدير الفني الحالي بأومتيتي والذي فضله على لينجليت هذا الموسم، لكنه يعرف نوايا النادي وأعطى الضوء الأخضر لرحيله.

وتابعت الصحيفة: "أومتيتي يملك عرضًا واحدًا من ناد غير معروف، ولكن يبدو أن مانشستر يونايتد هو من سيقاتل لضمه، ويريد برشلونة ضم قلب دفاع جديد يلعب بالقدم اليسرى، وصغير السن".

كلمات دلالية

اخر الأخبار