غنام تتسلّم فندق جراند بارك لتحويله لمركزٍ للعناية الاحترازية من فيروس "كورونا"

تابعنا على:   17:27 2020-03-16

أمد/ رام الله: تسلّمت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنّام، وإلى جانبها مدير مديرية الصحة في المحافظة د.وائل الشيخ، وبمبادرة من صندوق الإستثمار الفلسطيني يوم الاثنين، فندق جراند بارك في مدينة رام الله، لتحويله إلى مركز للعناية الاحترازية من فايروس كورونا (كوفيد 19) إذا ما لزم الأمر.

وقالت غنّام، "إن مبادرة صندوق الاستثمار تشكّل دعماً كبيراً للجهود التي تبذلها المؤسسات والأجهزة المختصّة في إطار سعيها المتواصل والاستعداد للحد من انتشار الوباء في فلسطين"، موضحةً بأن هذا إجراء احترازي واستعدادي وسيتم استخدامه حال حدوث اي طارىء، أو الحاجة إلى العناية الصحية بحسب ما تقرر به الجهات المخوّلة، وعلى رأسها وزارة الصحّة.

وأضافت "إننا نثمّن عالياً روح المبادرة لدى صندوق الاستثمار الفلسطيني ممثلةً برئيس مجلس الإدارة د. محمد مصطفى والعاملين في الصندوق والتي تأتي لتؤكد مجدداً أن المؤسسة الوطنية الفلسطينية بكافة مؤسساتها وأجهزتها تضع كافة مقدرات الشعب الفلسطيني، لمواجهة هذا الوباء العالمي".

وأعربت عن تقديرها لكافة الجهات، من مؤسسات القطاعين العام والخاص والمجتمع المدني؛ مشيرةً إلى أن هذه الأزمة أظهرت أفضل ما يملك شعبنا الفلسطيني من أشكال التضامن والتلاحم والأخوّة والوعي، لافتةً الى حملة  "شعبنا فيه الخير" التي أطلقتها المحافظة وباتت تتدحرج ككرة الثلج مظهرةً اصالة شعبنا وقطاعنا الخاص .

وأكدت  على أن محافظة رام الله والبيرة خالية حتى الان من اي اصابات بفايروس كورونا، وان كافة الاجراءات المتخذه هي احترازية، داعية أبناء شعبنا للإلتزام باجراءات الصحة والسلامة العامة المعلنة من قبل الجهات المختصة.

اخر الأخبار