بلدية خانيونس تبدأ بتعقيم المتنزهات لمجابهة فيروس "كورونا" المتجدد

تابعنا على:   15:09 2020-03-11

أمد/ غزة: شرعت بلدية خانيونس جنوب محافظات غزة بتنفيذ حملة تستهدف الوصول إلى كافة المتنزهات بالمدينة من أجل مجابهة فيروس كورونا المتجدد، وذلك من خلال تعقيم تلك المرافق العامة والتي تشهد اقبالاً من قبل المواطنين سيما، وأنها تعتبر أحد المتنفسات التي يؤمها السكان في ظل الظروف الراهنة.

وشدد رئيس البلدية م. علاء الدين البطة، على أن حملة تعقيم المرافق العامة والخدماتية قد انطلقت فعلياً قبل يومين من خلال تعقيم مركز خدمات الجمهور بمبنى البلدية الرئيس وتوزيع الكمامات والكحول الطبية على كافة الموظفين والعاملين بالمركز والمواطنين، وذلك في إطار الجهود المبذولة للحفاظ على أبناء شعبنا وسلامتهم.

وأكد البطة، على أن البلدية ماضية في حملات التعقيم لكافة المرافق الخارجية والداخلية، مبيناً أن الفريق الصحي بدائرة الصحة والبيئة بالبلدية شرع يوم الأربعاء، بتعقيم متنزه حديقة الصداقة الايطالية الفلسطينية والواقعة في حي المحطة وسط خانيونس، وذلك من خلال رش الكحول الطبية في أرجاء مرافق المتنزه .

ودعا  إلى الحد من الذهاب للمرافق العامة التي يكون بها تجمعات كبيرة، وضرورة الإلتزام بتعليمات وزارة الصحة الفلسطينية، للحفاظ على سلامتهم من خطر فيروس كورونا المتجدد.

اخر الأخبار