الجبهة الشعبية تشيد بالدور البطولي لأهالي "بلدة بيتا" بالتصدي لاقتحام جبل العرمة

تابعنا على:   12:33 2020-03-11

أمد/ غزة: أشادت الجبهة الشعبية بالدور البطولي  لاهالي "بلدة بيتا، وقالت :" يوماً تلو الآخر يتمادى العدو الإسرائيلي في إجرامه وتنكيله بشعبنا الفلسطيني، وانقضاضه على حقوقنا وثوابتنا الوطنية، يتمادى يوماً بعد يوم بدعم أمريكي وتواطؤٍ عربي ودولي سافر..

و اقتحمت صباح يوم الأربعاء عشرات الجرافات والدوريات الإسرائيلية  منطقة جبل العرمة شرق نابلس، لتأمين وصول المستوطنين إلى البلدة بخطوة خبيثة تهدف لربط وتشبيك البؤر الاستيطانية في المنطقة.

 وأوضحت الجبهة في بيان وصل لــ "أمد للإعلام":  أمام هذه الحالة من التغول جاءت عملية صباح اليوم البطولية، فخلال المواجهات التي أصيب بها أكثر من عشرين فلسطينياً، تصدى أبناء بلدة بيتا لدوريات الاحتلال وقاموا بإحراق جرافة عسكرية تابعة لجيش الاحتلال.

وأشادت الجبهة الشعبية  بهذه العملية  التي أكدت أنه لا هدنة ولا تهاون مع الاحتلال ووجه الإرهاب، الذي يضرب بعرض الحائط كل المعاهدات والاتفاقيات الدولية التي تجرم الاستيطان..

وحيت أبناء بلدة" بيتا" الذين تصدوا لتلك الدوريات بصدورهم العارية، و  السواعد المناضلة التي ما كلت ولا ملت من توجيه الضربات الموجعة للعدو الإسرائيلي الغاصب، وقالت:" إنهم يؤكدوا على أن مقاومة الشعب على الانكسار لا تراجع عنها حتى دحر العدو عن كل شبر من ثرى الوطن..

واكدت الشعبية على أن هذا النهج المقاوم هو ما يمثل أبناء شعبنا الفلسطيني.

كلمات دلالية

اخر الأخبار