طواقم الإغاثة 48 في غزة تقدم المساعدات الإنسانية العاجلة لحادثة النصيرات

تابعنا على:   23:53 2020-03-07

أمد/ غزة: باشرت طواقم الإغاثة 48، بمعاينة أضرار حريق النصيرات وسط قطاع غزة، وتقديم المساعدات العاجلة بعد هذا المصاب الجلل والذي أودى بحياة 11 مواطناً وإصابة العشرات بجراح مختلفة، وأوقع أضراراً فادحة في المنازل والممتلكات،

وقدم رئيس الاغاثة 48 د. علي الكتناني، واجب العزاء من رئيس بلدية النصيرات محمد ابو اشكيان، مؤكدا على أن المصاب واحد وأن الأهل في الداخل الفلسطيني يشاطرون أهلهم في النصيرات مصابهم ويتمنون الشفاء العاجل للمصابين.

وقد أبدى استعداد الإغااثة 48، للوقوف الى جانب المنكوبين من هذا الحادث الاليم، وأكد من جديد على الوقوف إلى جانب أهالي قطاع غزة على الدوام.

وفي تعقيب له أشار مدير مكتب الاغاثة 48 في قطاع غزة د. أسامة البلعاوي، أن طواقم الاغاثة متواجدة في الميدان تنسق مع لجنة الطوارئ في تقديم المساعدات الغذائية العاجلة لجميع طواقم الانقاذ العاملة في الميدان، ووجبات الطعام لأسر الضحايا، وتقديم واجب العزاء لهم، وكذلك تقييم أضرار أصحاب المحال التجارية الذين فقدوا مصدر رزقهم جراء هذه الكارثة. 

وفي سياق آخر ناشد مدير عام الاغاثة 48 غازي عيسى، أهل الخير في الداخل الفلسطيني وفي كل مكان إلى تقديم المساعدة العاجلة والطارئة لتخفيف ما أمكن من آثار المأساة التي حلت بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة .

اخر الأخبار