د. البرغوثي: نتنياهو بدى في حملته الاعلامية الجديدة كاذبا وغير مقنع

تابعنا على:   21:46 2014-07-22

أمد / رام الله : قال الدكتور مصطفى البرغوثي، الامين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية، أن ما ترتكبه إسرائيل من مجازر بحق شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة أثار العالم بأسره و فضح و عرى الرواية الإسرائيلية.

وأضاف الدكتور مصطفى البرغوثي، ان ما تقوم به إسرائيل من استهداف للمدنيين دليل على عجزها وفشلها في كسر المقاومة الفلسطينية الباسلة والإرادة السياسية للشعب الفلسطيني.

وأعتبر الدكتور مصطفى البرغوثي، أن الانتفاضة الشعبية في الضفة الغربية والداخل أربكت إسرائيل وأخلت بحساباتها التي كانت تراهن على عزل غزة و المقاومة فيها، وأثبت الشعب الفلسطيني أنه موحد في وجه الغطرسة و الإرهاب الإسرائيلي.

واكد الدكتور مصطفى ألبرغوثي، أن المظاهرات غير المسبوقة المنددة بالعدوان الإسرائيلي والمتضامنة مع شعبنا في قطاع غزة بدأت تحرج إسرائيل وتعمق عزلتها الدولية وأدت الى تصاعد حملة المقاطعة وفرض العقوبات على إسرائيل و آخرها قرار البلديات التركية بمقاطعة شاملة للبضائع الإسرائيلية 

و اضاف  ان نتنياهو بدى في حملته الاعلامية الجديدة أمس كاذبا وغير مقنع وان الأرقام والحقائق دحضت ادعاءاته .كما انكشف ارتباك و كذب الإعلام الإسرائيلي في تعامله مع الخسائر الإسرائيلية و اسر احد الجنود.

وشدد الدكتور مصطفى ألبرغوثي على ان سقوط المئات من الشهداء المدنيين و جرائم الحرب التي ترتكبها اسرائيل سيؤدي الى جر قادتها السياسيين و العسكريين الى محكمة الجنايات الدولية، ان المطلوب الآن بذل كل الجهود من اجل ردع  العدوان الاسرائيلي على شعبنا و ايقاف مجازره  في قطاع غزة.

اخر الأخبار