طالبت المواطنين بالتحلي بالمسئولية..

بلدية النصيرات: لا تمنح الرخصة "للمخابز" إلا بعد استكمال كافة الوثائق والإجراءات المطلوبة

تابعنا على:   14:31 2020-03-07

أمد/ النصيرات: قالت بلدية النصيرات في بيان صحفي تعقيبًا على حريق النصيرات يوم السبت، أنّها لا تمنح الرخصة للمخابز إلا بعد استكمال الإجراءات القانونية.

وأضافت بلدية النصيرات في بيانها الذي وصل "أمد للإعلام" نسخةً منه، فيما يتعلق بمنح التراخيص للمخابز والمؤسسات التجارية الأخرى، فإن البلدية لا تمنح الرخصة إلا بعد استكمال كافة الوثائق والإجراءات المطلوبة من اللجنة الوطنية المهنية المكونة من (الدفاع المدني، وزارة الصحة، وزارة العمل، وزارة الاقتصاد، والاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين).

وأوضحت، أنّها قامت اللجنة المذكورة أعلاه بتاريخ 2020/2/25م بجولة تفتيش ميدانية على كافة المخابز في النصيرات، والتي من ضمنها المخبز الذي وقع به الحادث، حيث طلبت منه اللجنة تنفيذ إجراءات الأمن والسلامة اللازمة خلال أسبوعين من التاريخ المذكور، وهي ست نقاط، من ضمنها الحصول على موافقة الدفاع المدني بما يتعلق بإجراءات السلامة، وعدم تخزين أي كمية غاز تزيد عن الاحتياج اليومي، وقد تعهّد صاحب المخبز بكتاب خطي بتنفيذ ما طلب منه.

وطالبت، المواطنين بالتحلّي بالمسئولية، وعدم إصدار الأحكام المسبقة، إلى حين إعلان التفاصيل من الجهات الرسمية المخولة بمتابعة مجريات الحدث الأليم.

اخر الأخبار