القوى الوطنية و الإسلامية بالوسطى تهيب بأصحاب الحرف توخي درجات السلامة

تابعنا على:   11:42 2020-03-06

أمد/ غزة :أهابت القوى الوطنية و الإسلامية بالمحافظة الوسطى بأصحاب الحرف و التجار و المخابز و المصانع و محطات الوقود ضرورة اتباع أعلى درجات السلامة، و الالتزام بشروط الوقاية الواجب توفرها في هذه المنشات، و التي نص عليها القانون.

وحملت القوى الوطنية و الإسلامية الاحتلال الإسرائيلي مسئولية ما نجم من ضحايا حادث حريق النصيرات بالأمس، نتيجة الحصار الظالم الذي شل مناحي الحياة في القطاع.

قال محمد أبو سلطان، عضو هيئة القوى الوطنية و الإسلامية، مسئول العلاقات الوطنية للجبهة العربية الفلسطينية، " إن ما حدث بالأمس من حادث أليم جاء نتيجة تقصير و استهتار بأرواح الأبرياء"، موضحاً أن القوى الوطنية و الإسلامية عقدت اجتماعاً طارئاً للوقوف عند هذا الحادث المؤلم، مبيناً أن المصاب جلل، داعياً جهات الاختصاص إلى القيام بحملات عاجلة لضمان عدم تكرار مثل هذا الحادث المروع، و أردف متابعاً : " على وزارة الصحة متابعة المتضررين و المصابين، و توفير الرعاية الصحية لهم"، مشدداً على الملاحقة القانونية لكل المخالفين، و غير الملتزمين بتطبيق إجراءات السلامة.

وثمن أبو سلطان في تصريحاته دور الأجهزة الحكومية في قطاع غزة في إخماد الحريق المهول، معرباً عن شكره لطواقم الطبية، الدفاع المدني، و الأجهزة الشرطية، و المجتمع المدني لمشاركتهم الفاعلة في محاصرة الحدث و انحساره.

اخر الأخبار