رئيس بلدية قلقيلية يستقبل رئيس بلدية كفر قاسم

تابعنا على:   12:17 2020-03-02

أمد/  قلقيلية : استقبل يوم الإثنين رئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري في مكتبه، رئيس بلدية كفر قاسم عادل بدير واعضاء المجلس البلدي ،ووفد من شركات المواصلات التابعة للقطاع الخاص.

وكان في استقبال الوفد كل من عضو المجلس البلدي د. عماد ابتلي ورئيس قسم الحديقة محمد باسم شريم ومشرف العلاقات الخارجية معاذ زيد.

ورحب د . المصري بالوفد الضيف مؤكدا على عمق العلاقة التاريخية ما بين مدينة قلقيلية والمدن والبلدات الفلسطينية في الداخل الفلسطيني وخاصة بلدة كفر قاسم والتي تشترك مع مدينة قلقيلية في التاريخ والجغرافيا والعادات والتقاليد والقيم الأصيلة مؤكدا على حرص البلدية الدائم على التواصل مع الأهل في مدن فلسطين المحتلة عام ١٩٤٨، موضحا ان البلدية تطمح لتعزيز التواصل مع تلك المدن وخلق شراكات وعلاقات اقتصادية اصافة الى اقرارها بخطة عمل لتوفير كافة سبل الراحة للأهل داخل الخط الاخضر خلال زياراتهم لمدينة قلقيلية من خلال توفير مواقف دائمة لشركات الباصات وتوفير مرافق الخدمات العامة

كما اطلع د. المصري الوفد الضيف على واقع مدينة قلقيلية والخطة العمرانية والحضرية ،التي تقوم بها البلدية لتطوير البنى التحتية ومرافق المدينة المختلفة

بدوره شكر بدير رئيس بلدية قلقيلية على حفاوة الاستقبال مؤكدا على ضرورة تعزيز التعاون واللقاءات المشتركة مع ابناء الشعب الواحد مبديا الرغبة والجاهزية لتنفيذ مشاريع متبادلة في المجالات التجارية والثقافية والسياحية مؤكدا ان بلدية كفر قاسم ستعمل على تشجيع الأهل في المدينة والداخل الفلسطيني، لزيارة مدينة قلقيلية مثمنا حرص بلدية قلقيلية على توفير وتهيئة السبل لراحة الزوار من داخل ٤٨ مبديا اعجابه بمستوى النهضة التي تقوم بها بلدية قلقيلية في مجال المشاريع وتطوير البنى التحتية.

و تم خلال اللقاء التنسيق للقاءات عمل ما بين البلديتين لتعزيز التعاون المشترك وتنظيم الزيارات للأهل داخل الخط الاخضر لمدينة قلقيلية.

و تم التخطيط لعقد لقاء اخر بحضور محافظ قلقيلية والغرفة التجارية ، وكبار التجار وسيتم دعوة بلديات المدن والبلدات في الداخل والقريبة من محافظة قلقيلية مثل بلديتي كفر برا وجلجولية لوضع اليات تعزيز التعاون المشترك وتعميق اواصر التعاون مابين محافظة قلقيلية والمدن والقرى داخل الخط الاخضر.

اخر الأخبار