عريقات: القيادة الفلسطينية تتعرض لحملة شرسة سامة ليس لها أول ولا آخر

تابعنا على:   13:07 2020-03-01

أمد/ قال أمين سر لجنة تنفيذية المنظمة  د. صائب عريقات إن القيادة الفلسطينية تتعرض لحملة شرسة سامة ليس لها أول ولا آخر، مشيرا إلى أن "اللا" للرئيس محمود عباس في وجه الولايات المتحدة سيكون لها أثمان كبيرة يدفعها شعبنا..

وأوضح عريقات في تصريحات لإذاعة "صوت فلسطين" التابعة للسلطة، صباح يوم الأحد، أن السفير الأمريكي لدى إسرائيل ديفيد فريدمان كذب مرتين في تصريحاته الأخيرة، الأولى عندما تحدث بأنه سيكون في القدس الشرقية عاصمة لفلسطين رغم وجود نص حرفي في مؤامرة العصر يقول ان العاصمة ستكون في كفر عقب وأبو ديس وثانيا عندما تحدث عن اتصالات تجري مع الفلسطينيين واصفا ذلك بالكذب والتضليل.

وأشار عريقات إلى ان فريدمان يريد من خلال هذه التصريحات ضرب مصداقية منظمة التحرير والحكومة والسلطة الوطنية أمام شعبنا وامام الاشقاء العرب أيضا إلى جانب نزع ثقة الشعب بقيادته في ظل وجود 96 %من شعبنا ممن يقفون إلى جانب القيادة في موقفها الرافض ل صفقة ترامب..

وأضاف عريقات أن إجراءات اسرائيل المتواصلة لضم الأرض الفلسطينية لن تخلق حق ولن تنشئ التزام، معتبرا أنه في حال أقدمت اسرائيل والولايات المتحدة على الضم الفعلي فهذا يعني فتح الأبواب أمام أي دولة تملك القوة للبدء بالتغيير والتعديل لحدودها ما يعني الدخول في صراعات ليس لها أول ولا آخر.

اخر الأخبار