اللواء حازم عطا الله يمنح (جائزة الشرطة للتميز) لستة من ضباط صف وافراد الشرطة

تابعنا على:   16:39 2013-11-02

أمد / رام الله / منح سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة اليوم "جائزة الشرطة للتميز " لستة من ضباط صف وافراد الشرطة لتميزهم وتفانيهم في العمل .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ان سيادة اللواء حازم عطا الله استقبل في مكتبه كل من المساعد اول اسيد مهران جبرين سرور من مرتب ديوان مدير عام الشرطة والمساعد علاء محمد دياب عيسى من مرتب ادارة التنظيم والادارة والمساعد عمر عطا الله عبد الرحمن صوان من مرتب شرطة الحراسات في محافظة قلقيلية والمساعد محمد اسماعيل محمد سليمية من مرتب شرطة معبر الكرامه والرقيب جنان صلاح حسن المساعيد من مرتب شرطة محافظة جنين و الشرطي محمد عبد الحميد عبد الرحمن الحواورة من مرتب ادارة شرطة الحراسات ، وقام سيادته بالثناء على ادائهم المتميز ومنحهم جائزة الشرطة للتميز .

وقال سيادته ان هذا التكريم هو جزء من واجب مؤسسة الشرطة اتجاه كل من يعمل بها بجد و اخلاص لخدمة ابناء شعبنا الذي يستحق منا الافضل داعيا جميع منتسبي الشرطة الفلسطينية الى دوام التقدم و النجاح .

وحضر التكريم كل من سيادة العميد رمضان عوض نائب مساعد مدير عام الشرطة للمحافظات الشمالية  والمقدم خالد السباتين رئيس ديوان مدير عام الشرطة والمقدم ناصر ابو حنانه مدير شرطة الحراسات والمقدم علي بحيص مدير شرطة محافظة جنين والمقدم جهاد نعيرات مدير ادارة التنظيم و الادارة .

اخر الأخبار