أبو العسل: سلامة أرواح المواطنين وسلامتهم مسؤولية وطنية

تابعنا على:   16:52 2020-02-24

أمد/ أريحا: قال جهاد أبو العسل محافظ أريحا والأغوار، أن سلامة أرواح المواطنين وصحتهم هي أولوية قصوى في ظل انتشار فايروس كورونا في العديد من دول العالم، وخاصة في دول جنوب أسيا، مضيفاً إن الجميع مطالبون بالالتزام بالتعليمات الخاصة بالجهات المختصة، لضمان عدم وصول المرض وانتشاره في فلسطين.

جاء ذلك خلال ترأس المحافظ ابو العسل، لاجتماع موسع لأصحاب المنشاءات السياحية والمهن السياحية في مقر المحافظة يوم الاثنين، بحضور قائد منطقة اريحا والأغوار العميد حازم ابو الهنود والعقيد ثابت السعدية مدير الشرطة ورئيس الغرفة التجارية تيسير حميدة، ونائب المحافظ يسرى السويطي ومدير الصحة د. ارب عناني.

وأكد أبو العسل، على ضرورة التزم جميع المنشاءات السياحية والعاملين بها بالإجراءات الوقائية المطلوبة من قبلهم، والتي قامت بتعميمها وزارة الصحة، وذلك لضمان عدم تعرضهم للإصابة وللتقليل من امكانية انتقال الفايروس للعاملين في المنشاءات السياحية.

وقال د. أرب، إن جميع النتائج والعينات المفحوصة والحمد لله كانت سليمة ولايوجد اصابات بفايروس كورونا بين العاملين في الاماكن التي زارها الوفد الكوري، مؤكداً على ضرورة التزام الجميع بالتعليمات الخاصة بالوقاية  من الفايروس.

اخر الأخبار