بلدية الزبابدة تبدأ تعبيد عدد من الطرق الداخلية

تابعنا على:   14:37 2013-11-02

أمد / الزبابدة / رامي دعيبس / بدأت بلدية الزبابدة تعبيد طرق داخلية في البلدة ضمن مشروع تأهيل وتعبيد الطرق الداخلية المرحلة الأولى بتمويل ذاتي من صندوق البلدية وتنفيذ شركة كسارات الحجر الماسي.

وقال يحيى تركمان نائب رئيس البلدية أن البلدية بدأت تعمل على تعبيد أربعة طرق داخلية من ضمن طرق المرحلة الأولى التي تعمل على تأهيلها وتنفيذها حيث يبلغ أطوال الطرق الداخلية التي تعبدها البلدية اليوم حوالي كيلو نصف في أنحاء متفرقة من البلدة من أصل ثلاثة كيلو مترات خلال المرحلة الأولى من المشروع.

وأكد تركمان أن قيمة المرحلة الأولى كاملة من المشروع ستماية وتسعة عشر ألف شيقل ستعمل البلدية على تمويله ذاتيا فيما تستعد للبدء أيضا في المرحلة الثانية من المشروع مباشرة بعد الانتهاء من تأهيل وتعبيد كافة الطرق الداخلية في المرحلة الأولى حيث طلب المجلس البلدي من قسم الهندسة العمل على تجهيز الدراسات وجداول الكميات كاملة للمرحلة الثانية.

ودعا تركمان المواطنين إلى التعاون مع قسم الهندسة من اجل إزالة معيقات العمل من اجل انجاز مراحل تأهيل الطرق المختلفة بأسرع ما يمكن وضمن المدة المقررة.

من جانبه فقد أكد المهندس داود شاهين رئيس قسم الهندسة في البلدية أن تعبيد الطرق اليوم ضمن المواصفات التي طرحها القسم الهندسي في دراسته مؤكدا على تعاون المواطنين الجاد في انجاز هذا المشروع الهام للبلدة وانجاز الطرق على أتم وجه.

اخر الأخبار