نيمار يعلن عدم حضور كرنفال 2020 فى البرازيل

تابعنا على:   18:35 2020-02-23

أمد/ أعلن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، أنه سيغيب هذا العام عن حفلات الكرنفال في البرازيل والتي تبدأ هذا الأسبوع، وقال على صفحته على الانستجرام "سأفتقد كرنفال 2020، وليس هناك أي شك في أنه كرنفال جيد".

وأشارت صحيفة "بانوراما" الفنزويلية إلى أن نيمار منذ وصوله إلى كرة القدم الأوروبية لم يفوت حضور كرنفال البرازيل لعدة سنوات، الأمر الذى يثير جدلا واسعا في كل من برشلونة وباريس سان جيرمان.

وفى العام الماضي، تلقى المهاجم العديد من الانتقادات القاسية بعد سفره إلى البرازيل خلال العطلة التي اتخذها أثناء تعافيه من إصابة في قدمه اليمنى.

وكان النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، توج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي، خلال شهر يناير الماضي، بعد تألقه الكبير مع الفريق الباريسي، حيث نجح النجم البرازيلي في تسجيل 5 أهداف وصنع هدفين، خلال 4 مباريات خاضها في الدوري الفرنسي، وسجل أهدافه في شباك أندية موناكو، 3 أهداف، وهدفين في ليل.

ويتوقع قطاع السياحة في البلاد زيادة أعداد السياح إلى 36 مليون شخص في المدن السبع التي تحظى بأكبر الاحتفالات، بيلو هوريزونتى، برازيليا، أوليندا، ريسيفى، ريو دي جانيرو، سلفادور، وساو باولو، حسبما قالت صحيفة "الباييس" الإسبانية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الكرنفال البرازيلي يعتبر من الأعياد الرئيسية في البلاد ويتم الاحتفال به في الفترة بين 21 و26 فبراير.

ويعتبر كرنفال ريو دي جانيرو هو أكثر الاحتفالات شهرة، فالمدن البرازيلية تستقبل زوارها بأزياءها البراقة وإيقاعات السامبا المميزة بالتقاليد القديمة في حين أن أسلوب للموسيقى والرقص أصبح مدمجا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن التدفق الأكبر سيكون في ساو باولو، حيث سيتم تعبئة 15 مليون شخص، وتنظم المدينة الأكثر اكتظاظا بالسكان في البرازيل (12 مليون نسمة)، مع ما يقرب من 500 فرقة (بلوكوس) فى جميع أحياء المدينة واستعراضات escolas.

كلمات دلالية

اخر الأخبار